في تصريح خص به راديو موزاييك أف أم أكد محمد سلامة وكيل أعمال اللاعب التونسي بلال السعيداني أن الأخير قد أصيب بفيروس كورونا خلال تواجده في المملكة العربية السعودية بعد تلقيه مؤخرا دعوة من ناديه ضمك السعودي للعودة الى التمارين استعدادا لاستئناف نشاط الدوري السعودي للمحترفين. 

 

محمد سلامة أكد أن بلال السعيداني الذي أمضى فترة توقف النشاط في تونس قد خضع لفحص طبي قبل العودة الى المملكة العربية السعودية جاءت نتائجه سلبية و بعد أسبوع من التحاقه بالتمارين برمجت ادارة نادي ضمك تربصا تحضيريا في مدينة أبها و قد تمت عملية العدوى في مقر اقامة الفريق حيث أكدت الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعبون و الأطقم الفنية و الادارية يوم السبت الماضي اصابة 9 أفراد من نادي ضمك بفيروس كورونا من بينهم اللاعب بلال السعيداني و أخصائي العلاج الطبيعي أنور المسعي في حين جاءت نتائج الفحوصات التي خضع لها اللاعب التونسي الآخر في صفوف نادي ضمك غازي العيادي سلبية.  

هذا و قد أعلنت ادارة نادي ضمك الغاء التربص التحضيري مع عزل كل المصابين في الحجر المنزلي الذاتي الى حين الخضوع لفحوصات طبية جديدة غدا الاربعاء و أخرى السبت المقبل للتأكد من تحول نتائجها من ايجابية الى سلبية. تمنياتنا بالشفاء العاجل لبلال السعيداني و أنور المسعي … 

عجبك الخبر ؟

مجموع الأراء 5 / 5. عدد الأراء : 1