تتجه الأنظار يوم 7 جوان الجاري الى استاد أحمد بن علي بمدينة الريان القطرية الذي سيحتضن بداية من الساعة السابعة مساء بتوقيت تونس مباراة نصف نهائي الملحق العالمي الأول التي ستجمع المنتخب الاماراتي بنظيره الأسترالي.  

يذكر أن الفائز من هذه المواجهة سيضرب موعدا يوم 13 جوان 2022 مع منتخب بيرو في مباراة الحسم التي سيحتضنها نفس الملعب بداية من الساعة 19 بتوقيت تونس لتحديد المترشح ال 31 و قبل الأخير الى نهائيات كأس العالم قطر 2022 الذي سيلتحق مباشرة بالمجموعة الرابعة التي تضم الى جانبه منتخبات فرنسا و الدنمارك و تونس. 

هذا و لا يزال الغموض يحوم حتى الآن حول هوية ثلاثة منتخبات من أصل 32 منتخبا سيشاركون في نهائيات كأس العالم التي ستحتضنها قطر خلال الفترة الممتدة من 21 نوفمبر الى 18 ديسمبر 2022 حيث سيتم التعرف على هوية آخر 3 منتخبات مترشحة بعد اجراء مباراة الملحق الأوروبي و مباراتي الملحق العالمي حسب البرنامج التالي :

– يوم 5 جوان 2022 : نهائي الملحق الأوروبي 

ملعب “Cardiff City” في بلاد الغال :
س 17 : بلاد الغال / أوكرانيا : الفائز من هذه المواجهة سيضمن الترشح الى نهائيات كأس العالم و سيلتحق بالمجموعة الثانية التي تضم منتخبات أنجلترا و الولايات المتحدة الأمريكية و إيران.

– يوم 13 جوان 2022 : نهائي الملحق العالمي 1 

استاد أحمد بن علي :
س 19 : منتخب البيرو / الامارات أو أستراليا : الفائز من هذه المواجهة سيضمن الترشح الى نهائيات كأس العالم و سيلتحق بالمجموعة الرابعة التي تضم منتخبات فرنسا و الدنمارك و تونس.

– يوم 14 جوان 2022 : نهائي الملحق العالمي 2 

استاد أحمد بن علي :
س 19 : كوستاريكا / نيوزيلندا : المنتخب المترشح من هذه المواجهة سيضمن الترشح إلى نهائيات كأس العالم ليلتحق بالمجموعة الخامسة التي تضم منتخبات ألمانيا و إسبانيا و اليابان.

عجبك الخبر ؟

مجموع الأراء 4 / 5. عدد الأراء : 3