تتجه الأنظار يوم الأحد 19 مارس 2023 الى ملعب الكامب نو الذي سيحتضن بداية من الساعة التاسعة ليلا بتوقيت تونس قمة مباريات الجولة 26 من منافسات الليغا مباراة الكلاسيكو المنتظرة التي ستجمع نادي برشلونة المتصدر بغريمه التقليدي و ملاحقه المباشر نادي ريال مدريد. المباراة ستكون منقولة مباشرة على قناة بي ان سبورتس PREMIUM 1 و سيتولى التعليق عليها حسن العيدروس. 
هذا و سيسعى أبناء المدرب كارلو أنشيلوتي لتحقيق الفوز و العودة بثلاث نقاط ثمينة تجعل الفارق مع البرسا يتقلص الى مستوى 6 نقاط قبل 12 جولة من نهاية السباق و تحيي آمال النادي الملكي في العودة للمراهنة بجدية على اللقب في حين سيسعى النادي الكاتالوني لتوسيع الفارق مع ملاحقه المباشر و مصالحة أنصاره بعد الفشل في ضمان الترشح الى دور مجموعات كأس رابطة الأبطال الأوروبية و الانسحاب المبكر من الأوروبا ليغ.
يذكر أن مباراة ثانية ستجمع الفريقين يوم 5 أفريل المقبل بداية من الساعة الثامنة ليلا بتوقيت تونس على ملعب الكامب نو لحساب اياب نصف نهائي كأس ملك اسبانيا بعد أن انتهت مواجهة الذهاب التي أقيمت يوم 2 مارس الجاري على ملعب سانتياغو بيرنابيو بانتصار البرسا 1-0. 

 

عجبك الخبر ؟

مجموع الأراء 3 / 5. عدد الأراء : 8