حقق نادي جوفنتوس الايطالي انتصارا ثمينا اليوم على مضيفه جنوة بنتيجة 3-0 في المباراة التي جمعت الفريقين الليلة لحساب الجولة 29 من منافسات الدوري الايطالي. باولو ديبالا افتتح التسجيل للضيوف مع مطلع الدقيقة 50 قبل أن يتمكن كريستيانو رونالدو من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 56 من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء. في الدقيقة 73 سجل دوغلاس كوستا ثالث أهداف السيد العجوز قبل أن يرد المهاجم الشاب المعار من انتر “Andrea Pinamo” في الدقيقة 76 بتسجيل هدف أصحاب الأرض الوحيد في المباراة. 

 

 

 

بهذا الانتصار رفع جوفنتوس رصيده الى 72 نقطة في صدارة ترتيب الكالشيو ليحافظ بالتالي على فارق ال 4 نقاط الذي يفصله عن أقرب ملاحقيه نادي لازيو الذي عاد بدوره اليوم بانتصار من تورينو 2-1. 

خلال الجولة المقبلة يستقبل اليوفي ضيفه تورينو صاحب المرتبة 13 برصيد 31 نقطة يوم 4 جويلية المقبل بداية من الساعة 16 و 15 دق في حين يستقبل لازيو ضيفه نادي ميلان صاحب المرتبة السابعة برصيد 42 نقطة و الطامع في تحقيق نتيجة ايجابية تنعش آماله في الحصول على مقعد مؤهل لمسابقة الأوروبا ليغ الموسم المقبل (صاحب المرتبة 5 يترشح مباشرة الى دور المجموعات و صاحب المرتبة 6 يخوض التصفيات) 

عجبك الخبر ؟

مجموع الأراء 1.5 / 5. عدد الأراء : 2