وصلت مساء اليوم بعثة نادي مولودية الجزائر الى تونس تمهيدا لمواجهة الترجي الرياضي السبت المقبل بداية من الساعة الخامسة مساء على الملعب الأولمبي برادس لحساب الجولة السادسة من منافسات دور مجموعات كأس رابطة الأبطال الافريقية. بعثة المولودية ضمت 20 لاعبا و غاب عنها كل من الحارس فريد شعال و المهاجم مهدي بن علجية (لأسباب تأديبية) بالاضافة الى كل من متوسط الميدان نبيل لعمارة و المهاجم عبد الحق عبد الحفيظ و المدافع المحوري نبيل سعدو (بداعي الاصابة). اليكم قائمة لاعبي المولودية المستدعاة لمواجهة الترجي : 

أحمد بوطاقة – توفيق عدادي – عبد القادر صالحي – شكيب بن يحيى – عبد الرحمان حشود – شمس الدين حراق – وليد العلاطي – عبد الرحمان بورديم – بلقاسم براهيمي – أيمن رحماني – جلول بوكرمة – بدر الدين دحلال – محمد مرواني – بلال بن ساحة – معاذ حداد – عبد النور بالخير – ميلود ربيعي – سامي فريوي – دياموندي ايسلا – سفيان عبد اللاوي. 

يذكر أن نادي المولودية كان قد شدد في بلاغ صادر عنه منذ قليل أورده على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك على حفاوة الاستقبال التي لقيتها بعثة الفريق من جانب ممثلي ادارة الترجي التي كانت في استقباله بالورود رافقتها تسهيلات بالجملة. 

Peut être une image de 2 personnes, personnes debout et texte

عجبك الخبر ؟

مجموع الأراء 4.2 / 5. عدد الأراء : 5