تتجه الأنظار يوم الاثنين 11 جانفي 2021 الى ملعب مراكش الكبير الذي سيحتضن بداية من الساعة السابعة مساء بتوقيت تونس المباراة المرتقبة التي ستجمع الرجاء البيضاوي المغربي بضيفه نادي الاسماعيلي المصري لحساب إياب الدور النصف نهائي من مسابقة كأس محمد السادس للأندية العربية البطلة.

هذا و سيسعى الرجاء الى تدارك هزيمته ذهابا على ملعب الاسماعيلية بنتيجة 1-0 سجله المهاجم الدولي التونسي فخر الدين بن يوسف من علامة الجزاء في حين سيسعى الدراويش لمصالحة جماهيرهم بعد البداية الصعبة في الدوري المصري من خلال العودة بنتيجة ايجابية من المغرب. المباراة ستكون منقولة مباشرة على قناة أبو ظبي الرياضية HD1 و سيتولى التعليق عليها فارس عوض. 

للاشارة فان المباراة كانت مبرمجة على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء قبل أن يعلن الاتحاد العربي نقلها الى مدينة مراكش بسبب حالة الميدان التي تضررت نتيجة تهاطل الأمطار بكميات كبيرة خلال الأيام الماضية على مدينة الدار البيضاء. 

يذكر أن المتأهل في أعقاب هذه المواجهة سيضرب موعدا في المباراة النهائية مع نادي اتحاد جدة السعودي المترشح بدوره في نصف النهائي الأول على حساب مواطنه نادي الشباب (2-2 في الذهاب و 2-1 في الاياب) 

عجبك الخبر ؟

مجموع الأراء 3 / 5. عدد الأراء : 32