في اتصال هاتفي جمعنا به منذ قليل أكد مصدر مسؤول في الهيئة المديرة للاتحاد الرياضي بتطاوين لأنفوسبور أن المكلفين بملف الانتدابات في الفريق قد أتموا رسميا اجراءات التوقيع مع 3 لاعبين هم كل من : 

 

– متوسط الميدان الدفاعي الدولي الغاني “James akaminko” اللاعب السابق لنادي اشانتي غولد الغاني البالغ من العمر 25 عاما (مواليد 16 سبتمبر 1995) و الذي وصل اليوم الى تونس و أمضى رسميا على عقد يمتد على 3 سنوات مع الفريق.

– متوسط الميدان الدفاعي “ريان المزوغي” اللاعب السابق للأولمبي الباجي و الترجي الرياضي التونسي البالغ من العمر 20 عاما أمضى عقدا يمتد على 5 مواسم مع الفريق. 

– متوسط الميدان الهجومي “ماهر البليلي” اللاعب السابق في الأصناف الشابة للترجي الرياضي و الملعب الصفاقسي البالغ من العمر 24 عاما أمضى عقدا يمتد على 3 مواسم مع الفريق. 

هذا و سيباشر المنتدبون الجدد التمارين مع بقية المجموعة يوم غرة أكتوبر الجاري تاريخ أول حصة تدريبية للفريق استعدادا للموسم المقبل و التي ستكون تحت اشراف المدرب الجديد السيد اسكندر القصري. 

Midfielder James Akaminko sends come-and-get-me plea to Asante Kotoko SC -  Ghana Latest Football News, Live Scores, Results - GHANAsoccernet

L’image contient peut-être : 2 personnes, personnes assises et barbe

عجبك الخبر ؟

مجموع الأراء 3.5 / 5. عدد الأراء : 11