انتهت المباراة الودية التي جمعت مساء اليوم النادي الافريقي بالنادي الرياضي بحمام الأنف بانتصار أبناء المدرب لسعد الدريدي بنتيجة 3-2. النادي الافريقي دخل المباراة بقوة و تمكن من انهاء الشوط الأول متقدما بثلاثية نظيفة حملت توقيع كل من ياسين الشماخي (ثنائية) و حمدي العبيدي قبل أن تعود الهمهاما في الشوط الثاني و تذلل الفارق في مناسبتين. 

 

هذا و قد بدأ المدرب لسعد الدريدي المباراة بالتشكيلة الأساسية التالية : عاطف الدخيلي – غازي عبد الرزاق – سامي الهمامي – جيل باهيا – آدم الطاووس – أحمد خليل – خليل القصاب – معز الحاج علي – زين الدين بوتمان – ياسين الشماخي – حمدي العبيدي

في حين كانت تشكيلة الفريق في الشوط الثاني على النحو التالي : غيث اليفرني – مكرم المرزوقي – شمس الدين نغير – شهاب الصالحي – غيث الزعلوني – رودريغ كوسي – ابراهيم فرحي – أحمد الهمامي – ياسين العمري – دوسر بن أحمد – ادريس الطبوبي.

يذكر أن المباراة تدخل في اطار استعدادات النادي الافريقي لانطلاق منافسات بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم في حين سعى من خلالها النادي الرياضي بحمام الأنف للتحضير لدورة الباراج المرتقبة و التي سيتنافس خلالها الفريق مع كل من القوافل الرياضية بقفصة و أولمبيك سيدي بوزيد و الشبيبة الرياضية القيروانية من أجل مقعد في بطولة الرابطة المحترفة الأولى الموسم المقبل. 

عجبك الخبر ؟

  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5

مجموع الأراء 4.3 / 5. عدد الأراء : 3