في اطار استعداداته للمشاركة في نهائيات كأس أمم افريقيا للأواسط المقرر اقامتها بموريتانيا خلال الفترة الممتدة بين 14 فيفري و 4 مارس 2021 فاز المنتخب التونسي (دون 20 عاما) على أكابر المستقبل الرياضي بسليمان بنتيجة 2-0 في المباراة الودية التي جمعتهما مساء اليوم على الملعب البلدي بسليمان و تولى ادارتها الحكم مراد الجربي. هدفا المنتخب التونسي حملا توقيع كل من مهاجم النادي الافريقي حمدي العبيدي و مهاجم كييفو فيرونا الايطالي نبيل الماكني. 

 

هذا و قد عول الاطار الفني للمنتخب بقيادة ماهر الكنزاري على التشكيلة الاساسية التالية : أحمد العبيدي – محمد امين الشارني – رمزي الفرجاني – آدم بن لامين – محمد امين زغادة – مارك اللمطي – شهاب العبيدي – معتز زدام – حسن العياري – مهيب السالمي – زياد بريمة. 

يذكر أن عملية القرعة قد وضعت منتخبنا الوطني في المجموعة الثانية مع منتخبات كل من بوركينا فاسو و ناميبيا و جمهورية إفريقيا الوسطى حيث سيكون برنامج مباريات المنتخب في الدور الأول على النحو التالي : 

– الجولة الأولى : يوم 15 فيفري 2021 : بوركينا فاسو / تونس

– الجولة الثانية : يوم 18 فيفري 2021 : تــونس / ناميبيا

– الجولة الثالثة : يوم 21 فيفري 2021 : تونــس / جمهورية إفريقيا الوسطى

على أن يترشح إلى الدور الربع نهائي أصحاب المراتب الأولى و الثانية من كل مجموعة بالاضافة الى صاحبي أفضل مرتبة ثالثة من المجموعات الثلاثة.

 

 

عجبك الخبر ؟

  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5

مجموع الأراء 2.8 / 5. عدد الأراء : 4