ضمن المنتخب التونسي ترشحه الى ربع نهائي كأس العرب التي تحتضنها قطر خلال الفترة الممتدة بين 30 نوفمبر و 18 ديسمبر الجاري في صدارة المجموعة الثانية بعد انتصاره على المنتخب الاماراتي بنتيجة هدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على استاد الثمامة بالعاصمة القطرية الدوحة لحساب الجولة الثالثة و الأخيرة من منافسات الدور الأول. هدف المباراة الوحيد حمل توقيع سيف الدين الجزيري منذ الدقيقة العاشرة من زمن الشوط الأول بعد مجهود فردي متميز من يوسف المساكني. 

بتصدره المجموعة الثانية مع ختام منافسات الدور الأول يكون المنتخب التونسي قد تفادى مواجهة منتخب البلد المنظم المنتخب القطري الذي تأكد من صدارة المجموعة الأولى منذ الجولة الثانية لتترقب بالتالي عناصرنا الوطنية منافسها في الدور ربع النهائي (واحد من بين منتخبات العراق و عمان و البحرين) الذي سيتحدد بعد اجراء مباريات الجولة الثالثة التي ستنطلق بداية من الساعة الثامنة بتوقيت تونس حسب البرنامج التالي :

استاد أحمد بن علي :
س 20 : عمان / البحرين : مباراة منقولة على قناة بي ان سبورتس HD2 (تعليق سوار الذهب) و على قناة الكأس HD2 (تعليق : منتصر الأزهري). 

استاد البيت : 
س 20 : قطر / العراق : مباراة منقولة على قناة بي ان سبورتس المفتوحة و قناة بي ان سبورتس HD1 (تعليق حفيظ الدراجي) و على قناة الكأس HD1 (تعليق : خليل البلوشي). 

ترتيب المجموعة الأولى قبل اجراء مباريات الجولة الختامية : 
1- المنتخب القطري (6 نقاط) +2
2- المنتخب العراقي (2 نقاط) 0
3- المنتخب العماني (1 نقطة) -1
– المنتخب البحريني (1 نقطة) -1

عجبك الخبر ؟

  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5

مجموع الأراء 2.3 / 5. عدد الأراء : 9