أعلنت اللجنة العليا المنظمة لبطولة العالم لكرة اليد التي ستحتضنها مصر خلال الفترة الممتدة بين 13 و 31 جانفي 2021 أن مباريات البطولة ستقام دون حضور الجمهور تنفيذاً للإجراءات الاحترازية التي أقرتها وزارة الصحة المصرية للحد من مزيد تفشي فيروس كورونا المستجد.

و أصدرت اللجنة العليا المنظمة لبطولة العالم لكرة اليد بياناً جاء فيه « عقب اجتماع للجنة العليا للمونديال اليوم الأحد برئاسة الدكتور مصطفي مدبولي رئيس الوزراء، تقرر إقامة مباريات المونديال دون حضور الجمهور التزاماً بالإجراءات المتعلقة بالحد من تفشي فيروس «كوفيد-19».

يأتي هذا القرار بعد أن أعلنت هالة زايد وزيرة الصحة المصرية يوم 24 ديسمبر الماضي أن الوزارة قد منحت اللجنة المنظمة لنهائيات بطولة العالم لكرة اليد الضوء الأخضر لترويج تذاكر مباريات بطولة العالم لكرة اليد رجال المقرر اقامتها في مصر من 13 الى 31 جانفي 2021 على أن لا يتعدى عدد الحضور في كل مباراة نسبة 30 % من طاقة الاستيعاب الجملية لكل قاعة. 

للاشارة فان بطولة العالم ستقام بمشاركة 32 منتخبا على أن تحتضن 4 قاعات مباريات البطولة وهي : القاعة المغطاة بالقاهرة التي تتسع لنحو 20 ألف متفرج و القاعة المغطاة بالعاصمة الإدارية الجديدة التي تتسع لنحو 7500 متفرج و القاعة المغطاة 6 أكتوبر بالجيزة التي تتسع لنحو 5200 متفرج و القاعة المغطاة برج العرب بالاسكندرية التي تتسع لنحو 5000 متفرج. 

عجبك الخبر ؟

  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5

مجموع الأراء 1 / 5. عدد الأراء : 1