انقاد نادي بادربورن فريق لاعبنا الدولي محمد دراغر الى هزيمة ثقيلة استقرت على نتيجة (1-6) أمام ضيفه بوروسيا دورتموند في المباراة التي جمعت الفريقين عشية اليوم الأحد 31 ماي 2020 على ملعب “Benteler-Arena” لحساب الجولة 29 من منافسات دوري الدرجة الأولى الالمانية. زملاء دراغر تمكنوا من الصمود طيلة الشوط الأول بفضل تمركزهم الدفاعي الجيد و تألق حارس مرماهم “Zingerle” بالاضافة الى سوء الحظ الذي رافق كل عمليات بوروسيا دورتموند الذي تفنن لاعبوه في فرص سهلة. الشوط الثاني جاء مغايرا تماما و قد لاح جليا تراجع العامل البدني للاعبي بادربورن خاصة على مستوى خط الدفاع لينهار الفريق تماما خاصة بعد قبول هدفين في ظرف 3 دقائق حملا توقيع كل من “Torgan Hasard” مع مطلع الدقيقة 54 و “Jadon Sancho” في الدقيقة 57. 

 

و حتى ردة الفعل التي تحصل على اثرها بادربون على ركلة جزاء بعد اصطدام تصويبة محمد دراغر بيد “Mats Hummels” و تسجيل “Uwe hunemeier” لهدف تذليل الفارق في الدقيقة 72 لم تمنع زملاء الغائب البارز “Erling Haaland” من حسم المباراة من خلال تسجيل رباعية اضافية تناوب على تسجيلها كل من “Jadon Sancho” في مناسبتين (دق 74 و 90+2) و الدولي المغربي أشرف حكيمي (دق 85) و “Marcel Schmelzer” في الدقيقة 89. 

 

بهذا الانتصار رفع نادي بوروسيا دورتموند رصيده الى 60 نقطة في المركز الثاني متخلفا بفارق 7 نقاط عن بايارن مونيخ المتصدر في حين تجمد رصيد بادربورن عند النقطة 19 في المرتبة 18 و الأخيرة واضعا قدما على سلم النزول الى الدرجة الثانية خاصة مع ارتفاع الفارق بينه و بين نادي ماينز صاحب المرتبة 15 (آخر مرتبة ضامنة للبقاء) الى 9 نقاط كاملة قبل 5 جولات عن نهاية السباق.

 

عجبك الخبر ؟

  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5

مجموع الأراء 0 / 5. عدد الأراء : 0