رريغيز يقود حملة التمرد ضد كوفاتش و اليوفي على الخط

كشفت مجلة بيلد الالمانية عن حاة الغضب و عدم الارتياح التي تسيطر على نجم خط وسط ميدان بيارن مونيخ جيمس رودريغيز اعتراضا على سياسات المدرب كوفاتش.                                 و كان النجم الكولى ادلى بتصريحات عبر فيها بالقول  ‘ لسنا في فرانكفورت ” في اشارة الى الفريق السابق لكوفاتش المختلف بشكل كبير حسب رايه عن التدريب في البيارن  الذي يجابه تحديات اكبر على جبهات مختلفة ..كما ياتي هذا التصريح امتدادا لعدم مشاركته بشكل منتظم في الفريق البافاري و هو ليس اللاعب الوحيد الذي عبر عن امتعاضه من خبارات المدرب خاصة مع تراجع اداء و نتاءج الفريق هذا الموسم مشيرا في ذات الوقت الى ان اللغة الكرواتية التي يعتمدها المدرب تجعل افكاره غير واضحة                    

من جانب لمح النجم الكولومبي الى ان كوفاتش يهتم اكثر بالدفاع على حساب الهجوم مما افقد اللاعبين طابعهم الهجومي الذي تعودو عليه مع بيب غوارديولا و يوب هانكس.                        

و ضعية عدم الشعور بالراحة و هذا التململ التي يعيشها رودريغيز مع الفريق البافاري جعلت اليوفي مهتما بالمسالة على امل انتدابه و تعزيز رصيده البشري الثري اصلا للمنافسة بقوة على التاج الاوروبي بعد ان صار السكوديتو الايطالي لايرضي غروره و الامر قد يصبح متا اذا ما وفر البلانكو نيري مبلغ 65 مليون يورو  .                 .