عبد الرزاق حمد الله مهدد بفسخ عقده و ترحيله من المملكة العربية السعودية …

عبد الرزاق حمد الله مهدد بفسخ عقده و ترحيله من المملكة العربية السعودية ...

أذنت النيابة العامة في المملكة العربية السعودية في وقت سابق بمباشرة التحقيق في واقعة اتهام مهاجم نادي النصر الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله بالاعتداء على موظفة أمن في مطار الملك خالد الدولي بالرياض. 

 

صحيفة الرياضية السعودية أكدت اليوم نقلا عن مصادرها الخاصة أن قسم الشرطة في مطار الملك خالد الدولي في الرياض أتم التحقيقات في خصوص هذه القضية تمهيدا لاحالتها الى النيابة العامة بعد استنطاق طرفي النزاع … حيث أنه و وفقا لذات المصادر فقد اشتبك اللاعب عبد الرزاق حمد الله لفظيا مع الموظفة التي تحمل رتبة رقيب بعد أن أصرت على مرور زوجته الحامل تحت جهاز التفتيش الآلي بالأشعة للسماح لهما بالسفر وهو ما استفز اللاعب حيث ادعت الموظفة في أقوالها أن اللاعب المغربي وجه لها كلمات نابية و تجاوز الاحترام و حاول الدخول الى مناطق التفتيش الخاصة بالنساء فيما نفى اللاعب ما نسب اليه. 

 

هذا و قد تمت مراجعة تسجيلات كاميرات المراقبة و رفع تقرير متكامل للنيابة العمومية بعد أخذ اقوال الطرفين و رفض الموظفة التنازل عن القضية رغم عديد المحاولات لانهاء الأزمة وديا قبل احالتها على النيابة العمومية. هذا و في صورة ثبوت التهمة على اللاعب فسيكون معرضا لفسخ عقده مع نادي النصر مع ترحيله من البلاد.