أعلن نادي ليفربول الأنجليزي اليوم بأنه تقرر التمديد في العقد الذي يربط الفريق بشركة “New Balance” شهرين اضافيين ليصبح ساري المفعول حتى موفى جويلية 2020 عوضا عن 31 ماي 2020. متصدر البريميار ليغ أكد أن هذه الخطوة جاءت بناء على توقف النشاط الرياضي جراء تفشي فيروس كورونا في المملكة و بالتالي لن يبدأ العمل مع المستشهر الجديد شركة “NIKE” الا بداية من غرة أوت المقبل. 

يذكر أن تقارير صحفية متطابقة كانت أكدت أن ادارة “New Balance” قد سعت بكل ما أوتيت من قوة للتمديد في عقد الشراكة مع متصدر ترتيب الدوري الأنجليزي حيث رأت أنه من غير العدل أن يظهر الفريق الذي بات على بعد أمتار من التتويج بلقب البريميارليغ بأزياء مستشهر جديد خلال تتويجه باللقب الذي ترى نفسها مساهمة فيه بصورة مباشرة أو غير مباشرة وهو تتويج للشركة كما هو للنادي على حد السواء حيث يعتبر ثمرة شراكة امتدت على 4 أعوام (منذ 2015) تمكن الفريق خلالها من التتويج أيضا بلقب كأس رابطة الأبطال الأوروبية و كأس السوبر الأوروبية لأول مرة منذ 14 عاما و كأس العالم للأندية لأول مرة في تاريخه. 

للاشارة فان العقد الجديد الذي يربط ليفربول بشركة “NIKE” و ان لم تحدد ادارة النادي الأنجليزي مدته فان “Sky Sports” كانت أكدت أنه سيمتد على 5 أعوام و سيتحصل بموجبه ليفربول على 80 مليون جنيه استرليني سنويا (أي ما يعادل 287 مليار من مليماتنا عن كل موسم). 

 

عجبك الخبر ؟

  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5

مجموع الأراء 3.3 / 5. عدد الأراء : 3