علمت أنفوسبور من مصادر جديرة بالثقة أن ادارة الترجي الرياضي التونسي قد دخلت خلال الأسابيع القليلة الماضية في مفاوضات متقدمة مع نظيرتها في نادي التعاون السعودي لانتداب المهاجم السنغالي “Abdoulaye Sané” خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية و أن اتفاقا قد حصل بين الترجي و اللاعب حول كل بنود العقد الذي سيربط الطرفين لكن ادارة نادي التعاون رفضت التفويت في خدمات اللاعب حاليا لحاجتها لخدماته على أن يصبح انتقاله الى صفوف الترجي ممكنا بداية من فترة الانتقالات الشتوية المقبلة التي تبدأ في تونس رسميا يوم 25 جانفي 2021 لتتواصل الى غاية يوم 21 فيفري 2021. 

 

نفس المصادر أكدت أن ادارة الترجي بذلت مجهودا كبيرا لاقناع ادارة نادي التعاون بالتفويت في خدمات اللاعب قبل يوم 30 نوفمبر الماضي الموافق لآخر أجل حدده الاتحاد الافريقي للأندية المشاركة في المسابقات الافريقية لارسال قائماتها الافريقية (فترة القيد الأولى) لكن محاولاتها اصطدمت بتشبث المدرب باتريس كارتيرون بخدماته حاليا ليقع الاتفاق على اتمام الصفقة مع انطلاق فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لتقع اضافته للقائمة الافريقية مع انطلاق فترة القيد الافريقي الثانية المبرمجة من 10 الى 31 جانفي 2021. 

يذكر أن “Abdoulaye Sané” البالغ من العمر 28 عاما (مواليد 15 أكتوبر 1992) بدأ مسيرته الاحترافية في صفوف نادي “AS Douanes” السنغالي موسم 2010-2011 و سنه لا يتجاوز ال 18 عاما قبل أن ترصده أعين نادي رين الفرنسي و يمضي معه عقدا يمتد على 3 مواسم تم تجديده بموسمين اضافيين لاحقا و غادر الفريق حرا بعد نهاية السنوات الخمس.

يوم 27 جويلية 2016 أمضى عقدا يمتد على موسمين مع راد ستار الفرنسي الذي نجح معه في تسجيل 15 هدفا خلال موسم 2017-2018 لينتقل الى نادي سوشو بداية من جوان 2018 بعقد يمتد على موسمين و غادره يوم 30 جوان 2020 بسبب عدم التوصل الى اتفاق حول تجديد عقده قبل أن ينتقل حرا الى صفوف نادي التعاون السعودي الذي ينشط في صفوفه حاليا. 

Detail joueur – Stade Rennais 1901 : Une histoire en rouge et noir

Red Star FC ✪ on Twitter: "Merci Abdoulaye Sané pour ces deux années passées avec nous 👏🏻 bonne chance pour la suite de ta carrière ! #Mercato… "

Football - Ligue 2. Football (Ligue 2 ) - FC Sochaux - Abdoulaye Sané : « Je n'ai pas peur… »

Transfert: Abdoulaye Sané rejoint Al-Taawoun FC, en Arabie Saoudite - Gaindés Football

 

عجبك الخبر ؟

  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5

مجموع الأراء 4 / 5. عدد الأراء : 26