أكد مدافع النادي الافريقي فخر الدين الجزيري في تصريح خص به راديو موزاييك أف أم أنه غادر مقر تربص الفريق في حمام بورقيبة و قرر عدم تجديد عقده الذي ينتهي يوم 30 جوان 2020 بسبب استحالة التوصل لحل مع ادارة النادي بخصوص مستحقاته المالية المتخلدة بذمة الهيئة (أجرة 11 شهرا بالاضافة الى منحتي الانتاج الخاصة بالموسم الحالي و الموسم الماضي) و غياب تام للمسؤولين الذين لم يلمس فيهم نية لتجاوز الاشكال. 

 

 

الجزيري أكد أن المدرب لسعد الدريدي تحدث اليه قبل المباراة الودية التي جمعت الفريق بالملعب التونسي أول أمس و أكد له أن نائب الرئيس السيد حمزة الوسلاتي سيجلس اليه بعد المباراة لمناقشة الموضوع و مده بجزء من مستحقاته لكن الأخير حضر المباراة و غادر الملعب مباشرة اثرها وهي اللقطة التي اعتبرها الجزيري قد أفاضت الكأس و جعلته يقرر عدم تجديد العهد مع الفريق. 

فخر الدين الجزيري أكد أن المستقبل في النادي الافريقي غامض و أن جميع اللاعبين يقدمون تضحيات كبيرة في سبيل الفريق الذي بدى مسؤولوه عاجزين عن الايفاء بتعهداتهم المالية تجاههم.

 

فخر الدين الجزيري : صبرت برشة و اليوم نودع النادي الافريقي

-فخر الدين الجزيري : صبرت برشة و اليوم نودع النادي الافريقي -قرارات حاسمة من الcaf – قمة نارية بين البارسا و اتليتيكو#SportExpress 🇹🇳🌐 مع حيدر الشارني

Gepostet von Sport By Mosaïque FM am Dienstag, 30. Juni 2020

 

عجبك الخبر ؟

  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5

مجموع الأراء 2 / 5. عدد الأراء : 4