علمت أنفوسبور من مصادر جديرة بالثقة أن ادارة النجم الرياضي الساحلي قد توصلت لاتفاق نهائي مع الجناح الشاب السابق للنادي الأهلي المصري “محمود صابر” البالغ من العمر 18 عاما لتوقيع عقد يمتد على 4 مواسم مع الفريق. نفس المصادر أكدت أن اللاعب متواجد منذ أسبوع في مدينة سوسة و بالتحديد في نزل الكروان أين قضى فترة الحجر الصحي في انتظار خضوعه للفحص الطبي و وصول وكيل أعماله اللاعب السابق للنجم الرياضي الساحلي أمين الحاج سعيد من اسبانيا الأسبوع المقبل لتوقيع العقود. 

 

هنا لا بد من الاشارة الى أن اللاعب من أبرز أبناء جيله سواء في الأهلي أو في المنتخب المصري و يتمتع بامكانيات بدنية و فنية رهيبة جلبت له أنظار العديد من الأندية الأوروبية أبرزها نادي ستوك سيتي حسب ما أكدته صحيفة “THE SUN” البريطانية التي نعتت اللاعب في أحد مقالاتها ب “محمد صلاح الجديد” كما أن الأهلي المصري قدم له أضعاف ما اقترحه النجم الساحلي لاقناعه بتوقيع عقد احتراف لفائدته لكن وكيل أعماله أمين الحاج سعيد الذي أصر على أن يهدي هذه الجوهرة الى ناديه الأم و تنازل عن عمولته من الصفقة تمكن من اقناعه بقبول عرض النجم و القدوم الى تونس لاتمام اجراءات التوقيع. 

هذا و تؤكد مصادرنا أن الاتفاق حاصل بين ادارة النجم الساحلي من جهة و اللاعب و وكيل أعماله من جهة أخرى حول كل بنود العقد و أن التوقيع الرسمي يبقى مسألة وقت لا غير. 

يذكر أن محمود صابر كان قد حقق لقب البطولة مع ناشئي الأهلي محرزًا 8 أهداف وصانعًا 30 آخرين، كما حجز مكانه أساسيا في المنتخب المصري للأواسط (دون 20 عامًا).

عجبك الخبر ؟

  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5

مجموع الأراء 3.1 / 5. عدد الأراء : 7