أعلن الاتحاد الافريقي لكرة القدم منذ قليل عن قائمة ضمت 17 حكام و 16 حكما مساعدا تمت توجيه الدعوة لهم للمشاركة في التربص المقرر اقامته بالعاصمة المصرية القاهرة خلال الفترة الممتدة بين 11 و 15 أكتوبر الجاري استعدادا لاستئناف نشاط مسابقتي كأس رابطة الأبطال الافريقية و كأس الاتحاد الافريقي. 

 

بلاغ الاتحاد الافريقي أكد أن التربص الذي سيتواصل على مدى 5 أيام يهدف الى قياس مدى جاهزية و استعداد الحكام و الحكام المساعدين لبقية المباريات بعد توقف دام ستة أشهر بسبب جائحة COVID-19 ، وكذلك تحسين قدراتهم للمراحل الحاسمة من البطولة القارية للأندية من خلال التركيز على حكام تقنية الفيديو (VAR) التي سيتم تطبيقها خلال المباريات المتبقية من كلتا المسابقتين حيث ستكون هناك جلسات عملية باستخدام أجهزة محاكاة متوازية خلال مباريات تجريبية ستشارك فيها فرق مصرية من الفئات السنية.

هذا و يشرف على الدروس كل من “Jerome Damon” من جنوب إفريقيا و “Jean Claude Birumushahu” من بوروندي و “Doue Noumandiez Desire” من كوت ديفوار و “Mademba Mbacke” من السنغال. 

اليكم القائمة الكاملة للحكام و الحكام المساعدين الذين تمت توجيه الدعوة لهم و من بينهم الثنائي الدولي التونسي الصادق السالمي و هيثم قيراط. 

 

عجبك الخبر ؟

مجموع الأراء 5 / 5. عدد الأراء : 1