في اطار استعداداته للمشاركة في نهائيات كأس العالم المقرر اقامتها في قطر خلال الفترة الممتدة بين 20 نوفمبر و 18 ديسمبر 2022 فاز المنتخب الأسترالي خارج أرضه على نظيره النيوزيلاندي بثنائية نظيفة في المباراة الدولية الودية الثانية التي جمعت المنتخبين فجر اليوم على ملعب “Eden Park” بحضور أكثر من 35 ألف متفرج. ثنائية المنتخب الأسترالي حملت توقيع كل من المهاجم “Mitchell Duke” (دق 54) و “Jason Cummings” (دق 80) من علامة الجزاء. 

يذكر أن المباراة الودية الأولى التي جمعت المنتخبين يوم 22 سبتمبر على ملعب “Suncorp Stadium” بمدينة “Brisbane” الأسترالية كانت قد انتهت بانتصار المنتخب الأسترالي بنتيجة هدف دون رد حمل توقيع اللاعب “Awer Mabil” في الدقيقة 32.

للاشارة فان عملية سحب القرعة الخاصة بمونديال قطر كانت قد وضعت المنتخب الأسترالي في المجموعة الرابعة الى جانب منتخبات فرنسا و الدنمارك و تونس حيث سيستهل مشاركته بمواجهة المنتخب الفرنسي يوم الثلاثاء 22 نوفمبر بداية من الساعة 20 على استاد الجنوب قبل مواجهة نظيره التونسي يوم السبت 26 نوفمبر بداية من الساعة 11 صباحا و يختتم مباريات الدور الأول بملاقاة المنتخب الدنماركي يوم الاربعاء 30 نوفمبر بداية من الساعة الرابعة مساء. 

عجبك الخبر ؟

مجموع الأراء 0 / 5. عدد الأراء : 0