يؤدّي وفد من الاتحاد الافريقي لكرة القدم يقوده النائب الرابع لرئيس الاتحاد الافريقي لكرة القدم و رئيس اللجنة المنظمة لـبطولة أمم افريقيا للاعبين المحليين 2022 “Seidou Mbombo Njoya” زيارة تفقدية الى الجزائر للوقوف على آخر الاستعدادات لاحتضان منافسات بطولة أمم افريقيا للاعبين المحليين (2022) المقرر اقامتها خلال الفترة الممتدة من 8 جانفي الى 5 فيفري 2023 في الجزائر.  

“Seidou Mbombo Njoya” أكد في تصريح نقله الموقع الرسمي للاتحاد الافريقي لكرة القدم : “زيارتنا الى الجزائر خلال الأيام الأخيرة كانت كفيلة لنا بالوقوف على حجم العمل الذي تم إنجازه في اطار الاستعدادات لاحتضان الشان المقرر اقامتها هنا العام المقبل. لاحظنا التزاما كبيرا من الاتحاد الجزائري لكرة القدم و حجم الاستثمارات التي رصدتها الحكومة الجزائرية للبنية التحتية. أحد الأهداف الرئيسية لزيارتنا الى الجزائر في هذه الفترة هو التأكد من أن الملاعب بها أرضية ذات مستوى عالمي. نحن نتفقد أيضًا المرافق الأخرى التي ستستخدمها الفرق وعائلة الاتحاد الافريقي لكرة القدم خلال المسابقة”.

بلاغ الاتحاد الافريقي أكد أنه سيتم الاعلان لاحقا عن الملاعب التي ستستضيف مباريات البطولة و عن موعد عملية سحب القرعة الخاصة بالتصفيات المؤهلة لشان الجزائر 2022+1.

CHAN-2022

عجبك الخبر ؟

مجموع الأراء 5 / 5. عدد الأراء : 2