أدى كل من جناح الترجي الرياضي التونسي حمدو الهوني و المدافع المحوري للملعب التونسي أحمد المقصي أمس الجمعة زيارة خاطفة لمقر اقامة وفد المنتخب الليبي للأواسط الذي يستعد لمواجهة نظيره التونسي غدا الأحد بداية من الساعة الثانية مساء على الملعب الأولمبي برادس في مباراة مصيرية لكلا المنتخبين رهانها بطاقة الترشح الى نهائيات كأس أمم افريقيا للأواسط المقرر اقامتها بموريتانيا خلال الفترة الممتدة بين 14 فيفري و 4 مارس 2021. 

 

هذا و قد لاقت زيارة اللاعبين الدوليين استحسانا كبيرا من قبل لاعبي المنتخب الليبي للأواسط و اطاره الفني و كل الاداريين المرافقين الذين عبروا عن استعدادهم التام للمباراة التي سيسعون من خلالها لتأمين أول ظهور لمنتخب ليبي للشباب في مسابقة قارية. يذكر أن المباراة ستكون منقولة مباشرة على القناة الوطنية 1 على أوتلسات 11657-27500 V –  (تعليق : عبد الرحمان العش) و المغربية الرياضية 3 (تعليق : هشام فرج). 

للاشارة فان المنتخب الليبي يكفيه تحقيق نقطة التعادل أمام المنتخب التونسي غدا لضمان الترشح لأول مرة في تاريخه الى كأس أمم افريقيا للأواسط في حين يبقى أبناء المدرب ماهر الكنزاري مطالبين بتحقيق الانتصار و لا شيء غير الانتصار لخطف بطاقة الترشح الى النهائيات. 

عجبك الخبر ؟

مجموع الأراء 3 / 5. عدد الأراء : 2