أعلن اتحاد الكونغو الديمقراطية لكرة القدم “FECOFA” في بلاغ صادر عنه البارحة أن الاتحاد الافريقي لكرة القدم قد وافق رسميا على تأجيل المواجهة التي كان من المبرمج أن تجمع أمس السبت المنتخب الكونغولي الأولمبي بنظيره الجزائري لحساب اياب الدور الثاني من تصفيات كأس أمم افريقيا دون 23 عاما 24 ساعة لتقام اليوم الأحد بداية من الساعة السادسة مساء على ملعب 8 ماي 1945 بمدينة سطيف. 

يذكر أن القرار قد تم اتخاذه على خلفية تعرض الطائرة المقلة لوفد منتخب الكونغو الديمقراطية لعطب فني تفطن له قائد الطائرة الذي خير العودة الى المطار الدولي ب “Ndjili” بعد رحلة تواصلت لثلاث ساعات كان على متنها لاعبوا المنتخب الأولمبي و عناصر الاطار الفني الى جانب مدرب المنتخب الأول “Sébastien Desabre” و عدد من مسؤولي الاتحاد الكونغولي من بينهم “Donatien Tshimanga” رئيس الاتحاد و “Belge Situatala” السكريتير العام. 

هذا و قد غادر وفد المنتخب الكونغولي مدينة كينشاسا أمس السبت (س منتصف الليل) متجهًا إلى سطيف التي وصلها منذ قليل. يذكر أن مباراة الذهاب التي جمعت المنتخبين الأسبوع الماضي كانت انتهت بانتصار منتخب الكونغو الديمقراطية 4-1. 

عجبك الخبر ؟

مجموع الأراء 0 / 5. عدد الأراء : 0