استغرب الشارع الرياضي لغياب كل من عصام الشوالي و رؤوف خليف عن تعيينات المعلقين الخاصة بالمباريات التي تبث على شبكة قنوات بي ان سبورتس منذ ما يزيد عن الثلاث أسابيع ما جعل العديد من المتابعين في تونس و عدد من الدول العربية يطلقون تخميناتهم بخصوص الموضوع فذهب البعض لتأكيد وجود أزمة بين المعلقين التونسيين و ادارة القناة القطرية في حين ذهب البعض الآخر الى تأكيد احتجاج كل من الشوالي و خليف على عدم تعيينهم للتعليق على مباريات الأندية التونسية في المسابقات الافريقية. 

 

المعلق عصام الشوالي أماط اللثام اليوم عن هذا الغموض حين أكد في تغريدة نشرها على حسابه الرسمي على تويتر أن انتشار فيروس كورونا في العالم جعل المعلقين التونسيين يتخذان القرار بالعودة الى تونس مؤقتا خوفا من الاصابة حيث قال : 

 

“اخوتي و أصدقائي المتابعين … شكرا للسؤال نحن لا بأس و الحمدلله، و مازلنا على ذمة بيين سبور و لكن الوضع الصحي العالمي القى بظلاله علي الجميع و أجبرنا علي البقاء في تونس، الله يقدر الخير و يحمي الجميع. توحشتكم و توحشت الميكروفون و الكورة.. ان شاء الله فترة و تتعدى و نرجع لأسعد بلقاءكم. الصحة قبل الكرة و الحفاظ على العايلة أهم شيء  … الله يحفظ ناسنا و دولنا و أمتنا و كل العالم. سيمر الفيروس و ينتهي و تبقي الدروس المستفادة من الأزمة. المحن هي من تقوي الشعوب و طريقة خروج الصين من المحنة وحدة وحدة يعطينا سبل النجاة و الإيمان بالله.”

 

 

رؤوف خليف أكد من جهته من خلال تغريدة نشرها على حسابه الرسمي على تويتر ما ذهب اليه الشوالي حين قال : 

 

 

عجبك الخبر ؟

مجموع الأراء 2.2 / 5. عدد الأراء : 5