سجل متوسط الميدان الكامروني غابريال كاك المنتقل حديثا الى صفوف نادي أهلي طرابلس الليبي في نطاق الاعارة قادما من النادي الافريقي هدف فريقه الوحيد في المباراة الودية التي جمعته اليوم بنادي سان بيدرو الايفواري على ملعب طرابلس الدولي و انتهت على نتيجة التعادل الايجابي 1-1. كاك افتتح التسجيل لأصحاب الأرض منذ الدقيقة 65 قبل أن يتمكن الضيوف من ادراك التعادل مع مطلع الدقيقة 72.

 

يذكر أن نادي سان بيدرو الايفواري قد حل بالعاصمة الليبية طرابلس يوم 30 نوفمبر الماضي بدعوة من رئيس نادي أهلي طرابلس ساسي بوعون لاجراء تربص تحضيري يمتد على أسبوع تتخلله مواجهتان وديتان بين الفريقين يومي 2 و 6 ديسمبر.

و تدخل المباراتان في اطار استعدادات نادي أهلي طرابلس الليبي الذي يدربه التونسي جلال القادري و يضم في صفوفه أيضا المدافع السابق للنادي البنزرتي وسام بوسنينة و متوسط الميدان الكامروني للنادي الافريقي غابريال كاك للمشاركة في الدور الأول من مسابقة كأس الاتحاد الافريقي حيث سيواجه المترشح من المواجهة التي تجمع الاتحاد المنستيري بنادي “US Fasil Kenema” الأثيوبي (مباراة الذهاب انتهت بانتصار الاتحاد المنستيري على ملعب مصطفى بن جنات 2-0).

يذكر أن نادي سان بيدرو الايفواري على ملك رجل الأعمال التونسي محمد علي حشيشة و يدربه التونسي طارق الجاني في حين يشغل اللاعب السابق للترجي الرياضي و المنتخب الوطني هيثم عبيد خطة مدير رياض للفريق. 

عجبك الخبر ؟

مجموع الأراء 3.3 / 5. عدد الأراء : 4