بصورة مفاجأة و قبل ساعات من نهائي كأس العالم قطر 2022 أعلن مقدم البرامج الرياضية القطري عبد العزيز النصر على حسابه الرسمي على تويتر استقالته من مجموعة “beIN” الإعلامية بعد مسيرة امتدت لما يقارب ال 10 سنوات.

عبد العزيز النصر كتب : “بسم الله الرحمان الرحيم … متابعيا الأعزاء … يؤسفني أن أطلعكم على خبر استقالتي من مجموعة بي إن الإعلامية، وذلك بعد مسيرة امتدت لما يقارب 10 سنوات! ربما التوقيت غير مناسب للحديث عن أي تفاصيل الآن … أعلم كم هو مهم بالنسبة لكم معرفة كل شئ وهذا حقكم، وكما هو حقي في التفسير وبمنتهى الشفافية. كل شئ سيأتي تباعاً، أنا رجل شجاع، وسأقول الحق، كما تعودت الشجاعة في كل خطوة في حياتي ولا أخاف إلا وجهه. بعد أيام قليلة كل شئ سيتضح لكم بأذن الله تحية من القلب لكم.” 

يذكر أن عبد العزيز النصر البالغ من العمر 36 عاما (مواليد 24 سبتمبر 1986) كان قد بدأ مسيرته الاعلامية كمعد للبرامج الوثائقية و التقارير الرياضية لحساب شبكة قنوات الجزيرة لينتقل بعدها للعمل ضمن اللجنة الداعمة للعمل و التطوير التلفزيوني التي أسست تلفزيون قطر الجديد (القناة الحكومية الرسمية) و منها الى قناة الجزيرة الرياضية أين عمل الى غاية تأسيس قنوات بي ان سبورتس التي احتضنته بداية من سنة 2013 و شهدت تألقه في تقديم أستوديوهات الدوري الايطالي و الدوري الأوروبي و دوري أبطال أوروبا و العديد من البطولات الأخرى على مدى سنين آخرها مونديال قطر 2022.  

عجبك الخبر ؟

مجموع الأراء 3.7 / 5. عدد الأراء : 3