عقد مكتب الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة اجتماعه الدوري اليوم الثلاثاء 10 أفريل 2018 للنظر في الأحداث التي رافقت عددا من مباريات بطولتي الرابطة المحترفة الأولى و الثانية لكرة القدم و قد تقرر ما يلي : 

 

  • تسليط عقوبة الايقاف لمباراتين على معز بن شريفية حارس مرمى الترجي مع تغريمه بمبلغ 5000 د بعد ثبوت تلفظه بعبارات جهوية ضد جماهير النادي الرياضي الصفاقسي خلال المباراة التي جمعت الفريقين يوم 31 مارس الماضي بملعب الطيب المهيري بصفاقسي لحساب الجولة 9 اياب استنادا على ما ورد في التقرير الأمني. 

  • تسليط عقوبة اللعب دون جمهور ثلاث مباريات ضد اتحاد بن قردان على خلفية الأحداث التي رافقت مباراته أمام النادي الافريقي الأحد الماضي لحساب الجولة العاشرة اياب. 

  • تأجيل النظر في ملف المسير أيمن شندول إلى حين وصول ملفه التأديبي من الجامعة التونسية التونسية لكرة القدم. 

  • تسليط عقوبة الحرمان من الجلوس على بنك الاحتياط مباراتين على حلمي عبد المقصود مساعد مدرب نادي سكك الحديد الصفاقسي و تغريمه ب 1500 دينار على خلفية احتجاجاته المتكررة على قرارات طاقم تحكيم المباراة التي جمعت سكك الحديد الصفاقسي باتحاد تطاوين لحساب الجولة الخامسة ذهاب من مجموعة التتويج. 

  •  تأجيل النظر في ملف مباراة هلال الشابة و أولمبيك سيدي بوزيد لحساب الجولة الرابعة ذهاب (مجموعة التتويج) الى يوم 17 أفريل 2018 و ذلك لتغيب الممثل القانوني لهيئة الأولمبيك. 

 

عجبك الخبر ؟

مجموع الأراء 0 / 5. عدد الأراء : 0