أنزل الستار اليوم على الدفعة الثانية من مباريات الجولة الخامسة من دوري مجموعات كأس رابطة الأبطال الافريقية التي أسفرت عن النتائج التالية : 

النجم الرياضي الساحلي / غرة أوت الأنغولي (1-1) 

مبابان السوازيلاندي / زيسكو يونايتد الزامبي (0-3) 

الدفاع الحسني الجديدي / مولدية الجزائر (2-0) 

كامبالا سيتي الاوغندي / تاون شيب رولرز (1-0) 

 

ليكون الترتيب النهائي للمجموعات الأربعة في أعقاب الجولة الخامسة على النحو التالي : 

 

هذا و تقام منافسات الجولة الختامية من دوري المجموعات يوم 28 أوت الجاري حسب البرنامج التالي : 

 

المجموعة 1 : 

الأهلي المصري / كامبالا سيتي الأوغندي 

تاونشيب البوتسواني / الترجي الرياضي التونسي 

تاكد كل من الأهلي المصري و الترجي الرياضي من بلوغ الدور الربع نهائي و تبقى الجولة الختامية حاسمة لتحديد صاحب المرتبة الأولى و صاحب المرتبة الثانية … الأهلي المصري مطالب بتحقيق نتيجة تساوي او تفوق النتيجة التي سيخرج بها الترجي من تنقله الاخير لضمان المرتبة الأولى في حين يتحصل الترجي على المرتبة الأولى في صورة انتصاره مقابل تعادل أو هزيمة الأهلي أو في صورة تعادله مقابل هزيمة الأهلي. 

 

المجموعة 2 : 

مازمبي الكونغولي / الدفاع الحسني الجديدي

مولدية الجزائر / وفاق سطيف 

ضمن مازمبي الكونغولي المرتبة الأولى مهما كانت نتيجة مباراته أمام الدفاع الحسني الجديدي في حين يبقى الصراع مفتوحا بين الثلاثي العربي الدفاع و المولدية و الوفاق من أجل المرتبة الثانية المؤهلة الى الدور الربع نهائي. 

 

المجموعة 3 : 

طوغو بور الطوغولي / الوداد البيضاوي المغربي 

ماميلودي صان داونز الجنوب افريقي / حوريا كوناكري الغيني 

ضمن الوداد البيضاوي المغربي الحصول على المرتبة الأولى مهما كانت نتيجة مباراته أمام طوغو بور الطوغولي في حين يبقى الصراع على أشده بين ماميلودي صان داونز و حوريا كوناكري من أجل المرتبة الثانية. الفريق الجنوب افريقي مطالب بالانتصار و لا شيء غير الانتصار على أرضه أمام منافسه المباشر لضمان الترشح في حين أن أي عثرة يتكبدها يعني انسحابه رسميا من المسابقة. 

 

المجموعة 4 : 

زيسكو يونايتد الزامبي / النجم الرياضي الساحلي 

غرة اوت الأنغولي / مبابان السوازيلاندي 

ضمن النجم الساحلي حصوله على المرتبة الأولى في حين يتواصل التشويق بين غرة أوت الأنغولي و زيسكو يونايدت الزامبي من اجل البطاقة الثانية المؤهلة الى الدور الربع نهائي. انتصار غرة أوت أمام مبابان السوازيلاندي يعني تأهله رسميا لكن أي عثرة له على ميدانه قد تقلب الأمور رأسا على عقب و يستغلها زيسكو يونايتد في صورة خروجه بنقاط المباراة كاملة خلال مواجهته للنجم الساحلي. 

 

هذا و تقام قرعة الدور الربع نهائي لكأس رابطة الأبطال الافريقية يوم 3 سبتمبر المقبل حيث سيتم توزيع الفرق المترشحة الى 2 مستويات :

المستوى 1 : يضم الفرق أصحاب المراتب الاولى في اعقاب دوري المجموعات 
المستوى 2 : يضم الفرق أصحاب المراتب الثانية في أعقاب دوري المجموعات 

يتم اجراء عملية القرعة بحيث يستقبل فريق من المستوى الثاني فريقا من المستوى الأول ذهابا على ان تلعب مباريات العودة على ملاعب فرق المستوى 1 بشرط أن لا يلتقي فريقان لعبا في نفس المجموعة في دوري المجموعات.

 

 

عجبك الخبر ؟

مجموع الأراء 0 / 5. عدد الأراء : 0