أقيمت مساء اليوم الاربعاء 10 مارس 2021 مباريات اياب الباراج المؤهل لمرحلة التتويج لحساب منافسات البطولة الوطنية لكرة السلة بالاضافة الى مباراة الاياب من أجل نقطة الحوافز بين الاتحاد المنستيري و الزهراء الرياضية اللذان ضمنا ترشحهما مباشرة الى مرحلة البلاي أوف بتصدرهما طليعة ترتيب المجموعتين 1 و 2 في أعقاب المرحلة الأولى من البطولة. هذا و قد أسفرت المباريات عن النتائج التالية : 

 

مباراة الاياب من أجل نقطة الحوافز :

قاعة بن جنات بالمنستير : 
الاتحاد المنستيري / الزهراء الرياضية (85-62) (الذهاب 79-75) : و بالتالي يتحصل الاتحاد المنستيري على نقطة الحوافز في مرحلة البلاي أوف. 

مباريات اياب الباراج من أجل الترشح لمرحلة البلاي أوف :

قاعة حشاد :
شبيبة المنازه / الشبيبة القيروانية (85-75) (الذهاب 58-70) : و بالتالي ستقام مباراة فاصلة بين الفريقين يوم السبت 13 مارس في قاعة عزيز ميلاد تتحدد على اثرها هوية الفريق الذي سيترشح لمرحلة البلاي أوف. 

قاعة بوهيمة برادس :  
النجم الرادسي / النادي الافريقي (58-49) (الذهاب 74-79) : و بالتالي ستقام مباراة فاصلة بين الفريقين يوم السبت 13 مارس في قاعة القرجاني تتحدد على اثرها هوية الفريق الذي سيترشح لمرحلة البلاي أوف. 

قاعة دار شعبان الفهري : 
اتحاد الأنصار / الدالية الرياضية بقرمبالية (58-61) (الذهاب 58-80) : و بالتالي ترشح الدالية الرياضية بقرمبالية لمرحلة البلاي أوف.

قاعة الحمامات : 
س 16 : جمعية الحمامات / الملعب النابلي (61-64) (الذهاب 70-86) : و بالتالي ترشح الملعب النابلي لمرحلة البلاي أوف.

– الاتحاد المنستيري و الزهراء الرياضية و الدالية الرياضية بقرمبالية و الملعب النابلي بالاضافة الى الفريقين اللذان سيضمنان الترشح الى مرحلة البلاي أوف بعد اجراء المباراتين الفاصلتين سيتنافسون فيما بينهم ذهابا و ايابا بنظام المجموعة الواحدة على أن تترشح الأندية أصحاب المراتب ال 4 الأولى الى مرحلة السوبر بلاي أوف (الأول يواجه الرابع / و الثاني يواجه الثالث ذهابا و ايابا قبل اجراء مباراة فاصلة في صورة التعادل في عدد الانتصارات) 

– مرحلة البلاي أوف ستلعب ذهابا ما بين 20 و 30 مارس و ايابا ما بين 4 و 14 افريل

– مباريات ذهاب نصف نهائي البطولة يوم 21 أفريل و مباريات الاياب يوم 24 أفريل لتقام المباريات الفاصلة يوم 27 أفريل 

– مباراة ذهاب نهائي البطولة يوم 5 ماي و مباراة الاياب يوم 8 ماي و المباراة الفاصلة يوم 12 ماي. 

عجبك الخبر ؟

مجموع الأراء 2.8 / 5. عدد الأراء : 16