تلعب مساء اليوم الاربعاء 14 أفريل 2021 الدفعة الثانية من مباريات اياب الدور ربع النهائي لحساب مسابقة كأس رابطة الأبطال الأوروبية و ذلك حسب البرنامج التالي : 

 

س 20 : ليفربول الأنجليزي / ريال مدريد الاسباني (الذهاب 1-3) : مباراة منقولة على قناة بي ان سبورتس “PREMIUM 1” و يتولى التعليق عليها حفيظ الدراجي. 

س 20 : بوروسيا دورتموند الألماني / مانشستر سيتي الأنجليزي (الذهاب 1-2) : مباراة منقولة على قناة بي ان سبورتس “PREMIUM 2” و يتولى التعليق عليها عصام الشوالي. 

يذكر أن المترشح من المواجهة التي ستجمع ليفربول الأنجليزي بريال مدريد الاسباني سيواجه تشيلسي الأنجليزي في نصف النهائي (الاياب على ملعب أولدترافورد معقل تشيلسي) في حين سيواجه المترشح من المواجهة التي ستجمع بوروسيا دورتموند الألماني بمانشستر سيتي الأنجليزي في نصف النهائي نادي باريس سان جيرمان الفرنسي (الذهاب في البارك دي برانس معقل باريس سان جيرمان). 

تقام مبارتا ذهاب الدور النصف نهائي يوم الثلاثاء 27 أفريل 2021 في حين تلعب مباريات الاياب يوم الثلاثاء 4 ماي 2021 على أن تقام المباراة النهائية يوم 29 ماي المقبل على ملعب “Atatürk” بمدينة اسطنبول التركية. 

عجبك الخبر ؟

مجموع الأراء 0 / 5. عدد الأراء : 0