تتجه الأنظار يوم الاربعاء 5 أفريل 2023 الى الملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس الذي سيحتضن بداية من الساعة 13 و 30 دق المباراة التي ستجمع الترجي الرياضي التونسي بالنادي الرياضي البنزرتي لحساب ربع نهائي كأس تونس لكرة القدم أكابر موسم 2022-2023. 
المباراة التي سيتولى ادارتها الحكم الدولي نعيم حسني بمساعدة كل من أيمن اسماعيل (حكم مساعد أول) و يوسف الجمي (حكم مساعد ثاني ستكون منقولة مباشرة على قناة الكأس HD1 و سيتولى التعليق عليها التونسي هيكل الصغير مع تأمين أستوديو تحليلي خاص بالمباراة يقدمه هيكل الشعري بحضور كل من ربيع العفوي و وجدي بوصرصار في التحليل الفني و الخبير التحكيمي السوري تمام حمدون في المافيولا. 
يذكر أن ثلاثة أندية كانت قد ضمنت رسميا ترشحها الى الدور النصف نهائي وهي الملعب التونسي و النادي الافريقي و الأولمبي الباجي في انتظار التعرف على الفريق الذي سيكمل عقد المتأهلين. 
هذا و تقام يوم غد الثلاثاء 4 أفريل 2023 عملية سحب القرعة الخاصة بالدور نصف النهائي لمسابقة كأس تونس لكرة القدم أكابر موسم 2022-2023 بداية من الساعة العاشرة ليلا خلال البرنامج الرياضي “سويعة سبور” الذي يبث على قناة حنبعل.
للاشارة فان مباريات الدور نصف النهائي ستلعب يومي 12 و 13 أفريل المقبل على أن تقام المباراة النهائية يوم 27 أو 28 ماي 2023. 

عجبك الخبر ؟

مجموع الأراء 2.3 / 5. عدد الأراء : 3