تضرب التونسية أنس جابر المصنفة عاشرة عالميا اليوم السبت موعدا مع الأمريكية “Amanda Anisimova” المصنفة 47 عالميا في نصف نهائي بطولة تشارلستون المفتوحة للتنس “WTA 500” التي تحتضنها الولايات المتحدة الأمريكية من 4 الى 10 أفريل الجاري و التي تبلغ قيمة جوائزها 899500 دولار أمريكي. 

المباراة مبرمجة ثالثة على الملعب الرئيسي “Credit One Stadium” مباشرة اثر مباراة نصف النهائي الأول التي ستجمع  السويسرية “Belinda Bencic” المصنفة 21 عالميا بالروسية “Ekaterina Alexandrova” المصنفة 54 عالميا (ليس قبل الساعة 18 و 30 دق بتوقيت تونس) و تسبقهما مباراة نصف نهائي الزوجي سيدات المبرمجة بداية من الساعة الرابعة مساء بتوقيت تونس ما يعني أن مباراة أنس جابر / أماندا أنيسيموفا لن تلعب قبل الساعة 19 و 45 دق بتوقيت تونس. 

يذكر أن أنس جابر كانت قد فازت في الدور الثاني على الأمريكية “Emma Navarro” المصنفة 201 عالميا بمجموعتين دون رد تفاصيلها (6-3 و 6-2) قبل أن تتخطى في ثمن النهائي عقبة الرومانية “Irina-Camelia Begu” المصنفة 66 عالميا بمجموعتين دون رد تفاصيلها (6-3 و 6-2) و تطيح أمس بالأوكرانية “Anhelina Kalinina” المصنفة 45 عالميا بنفس النتيجة 6-3 و 6-2. 

مباراة اليوم ستكون منقولة مباشرة على قناة بي ان سبورتس “MAX 5 FR” و “Super Tennis” و “Tennis Channel” (نمدكم بالروابط مباشرة على الصفحة قبل انطلاق المباراة).

Image

عجبك الخبر ؟

مجموع الأراء 5 / 5. عدد الأراء : 13