أسدل الستار أمس السبت 24 ديسمبر 2022 على المرحلة الأولى من منافسات بطولة القسم الوطني “أ” للكرة الطائرة رجال من خلال اجراء مباريات الجولة الخامسة اياب و الأخيرة في انتظار أن تقام غدا الاثنين 26 ديسمبر 2022 عملية سحب القرعة الخاصة بالمرحلة الثانية من البطولة بداية من الساعة منتصف النهار بمقر الجامعة التونسية للكرة الطائرة. 

مجموعة التتويج : الترجي الرياضي التونسي – النجم الرياضي الساحلي – سعيدية سيدي بوسعيد – النادي الرياضي الصفاقسي – المستقبل الرياضي بالمرسى – مولدية بوسالم. 

تتنافس خلالها الأندية الستة المعنية فيما بينها ذهابا و ايابا على أن تترشح في أعقابها الأندية أصحاب المراتب الأربعة الأولى الى مرحلة السوبر بلاي أوف التي سيدخلها الفريق المتصدر بنقطة حوافز. 

مجموعة تفادي النزول : اتحاد النقل الصفاقسي – فتح حمام الأغزاز – جمعية اتصالات صفاقس – النادي الرياضي لحمام الأنف – اتحاد قرطاج – النادي الأولمبي القليبي

تتنافس خلالها الأندية الستة المعنية فيما بينها ذهابا و ايابا على أن يضمن في أعقابها صاحبا المرتبتين 1 و 2 بقاءهما في بطولة القسم الوطني أ في حين يلعب أصحاب المراتب 3 و 4 و 5 و 6 في مرحلة السوبر بلاي آوت.  

هذا و قد تقرر أن تقام مباريات الجولة الأولى من المرحلة الثانية لبطولة القسم الوطني “أ” للكرة الطائرة يوم السبت 7 جانفي 2023. 

عجبك الخبر ؟

مجموع الأراء 0 / 5. عدد الأراء : 0