اتخذ مكتب الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة خلال اجتماعه المنعقد أمس الثلاثاء جملة من القرارات و العقوبات جاءت على النحو التالي :

– معاقبة لاعب هلال الشابة محمد أمين النفزي بمباراتين وخطية مالية قدرها 5000 دينار على خلفية قيامه بحركة غير أخلاقية أثبتتها الصور التلفزية في المباراة التي جمعت فريقه بالنادي الإفريقي يوم 21 نوفمبر لحساب الجولة السابعة من منافسات بطولة الرابطة المحترفة الأولى.

– معاقبة لاعب إتحاد بنقردان صديق الماجري بمباراتين وخطية مالية قدرها 5000 دينار من أجل دفع و محاولة الاعتداء على لاعب من الفريق المنافس خلال المباراة التي جمعت فريقه بالنادي البنزرتي يوم 21 نوفمبر لحساب الجولة السابعة من منافسات بطولة الرابطة المحترفة الأولى..

– معاقبة لاعب النادي البنزرتي أشرف بودراما بمباراتين وخطية مالية قدرها 5000 دينار من أجل دفع و محاولة الاعتداء على لاعب من الفريق المنافس خلال المباراة التي جمعت فريقه بالإتحاد الرياضي ببنقردان يوم 21 نوفمبر لحساب الجولة السابعة من منافسات بطولة الرابطة المحترفة الأولى.

– معاقبة جمعية جربة بتوبيخ وخطية مالية قدرها 1500 دينار من أجل رمي المقذوفات على أرضية الميدان من قبل جماهيره خلال مباراته أمام أمل جربة يوم 27 نوفمبر.

– معاقبة محرز موفق المعد البدني بأمل جربة بمنعه من الجلوس على بنك البدلاء في مقابلتين يضاف إليها مقابلة من أجل العود مع خطية مالية قدرها 3000 دينار (ضعف الخطية الأصلية) من أجل التهجم على طاقم التحكيم والتفوه بكلام بذيء بعد المباراة التي جمعت فريقه بجمعية جربة.

– معاقبة أولمبيك سيدي بوزيد بتوبيخ وخطية مالية قدرها 1500 دينار من أجل رمي المقذوفات على أرضية الميدان من قبل جماهيره خلال المقابلة التي جمعته بمستقبل المحمدية يوم 27 نوفمبر.

– استدعاء لاعب قوافل قفصة سامح بوحاجب للمثول أمام مكتب الرابطة على خلفية قيامه بحركة استفزازية تجاه جمهور الفريق المنافس خلال المقابلة أمام سبورتينغ بن عروس يوم 28 نوفمبر اعتمادا على ما تم ذكره في التقارير الرسمية مع إيقافه عن ممارسة نشاطه الرياضي إلى حين مثوله أمام مكتب الرابطة.

– معاقبة يسري التواتي المرافق الإداري لمستقبل قابس بمنعه من الجلوس على بنك البدلاء في مقابلتين مع خطية مالية قدرها 1500 دينار من أجل التهجم على طاقم التحكيم والتفوه بألفاظ بذيئة إثر نهاية المقابلة التي جمعت فريقه بهلال مساكن يوم 28 نوفمبر.

عجبك الخبر ؟

مجموع الأراء 3.7 / 5. عدد الأراء : 3