انطلقت صباح اليوم رحلة المنتخب الوطني في اتجاه العاصمة التنزانية دار السلام التي ستحتضن الثلاثاء المقبل بداية من الساعة الثامنة ليلا بتوقيت تونس (العاشرة بتوقيت تنزانيا) مباراة الجولة الرابعة لحساب تصفيات كأس افريقيا للأمم الكامرون 2021. الرحلة التي ستتواصل على مدى قرابة التسع ساعات سيتخللها توقف في مطار “N’Djamena” بالتشاد من أجل التزود بالوقود. هذا و ستجري عناصرنا الوطنية مباشرة بعد الوصول الى دار السلام حصة تدريبية لإزالة الإرهاق على أن يحتضن ملعب “Benjamin Mkapa” يوم الاثنين آخر حصة تدريبية في برنامج التحضيرات.

وفد المنتخب التونسي المنتقل الى تنزانيا سبقه مدير المنتخبات محمد الغربي مع كل من أخصائي التغذية و طباخ المنتخب من أجل ترتيب إقامة الوفد التونسي واتخاذ كل الترتيبات اللازمة.

يذكر أن عناصرنا الوطنية كانت استأنفت التمارين أمس السبت استعدادا للمباراة باجراء حصة تدريبية احتضنها الملعب الاولمبي بالمنزه، وتمتع اللاعبون الذين شاركوا في لقاء الجمعة ببرنامج خاص من أجل إزالة الارهاق، في حين أخضع الاطار الفني بقية العناصر الى مجموعة من التمارين المختلفة تم خلالها تطبيق مجموعة من التوصيات.

 

عجبك الخبر ؟

مجموع الأراء 0 / 5. عدد الأراء : 0