ضمن المنتخب المغربي دون 20 عاما ترشحه الى نهائيات كأس أمم افريقيا للأواسط المقرر اقامتها بموريتانيا خلال الفترة الممتدة بين 14 فيفري و 4 مارس 2021 بعد تعادله أمام نظيره الليبي بنتيجة 1-1 في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على الملعب الأولمبي برادس لحساب تصفيات منطقة شمال افريقيا المؤهلة الى الكان. للاشارة فان المباراة شهدت تغافل حكم المباراة عن الاعلان عن ضربة جزاء للمنتخب الليبي في الدقيقة 77 على اثر لمس مدافع مغربي للكرة بيده على خط منطقة الجزاء حيث اكتفى حكم المباراة باعلان مخالفة خارج المنطقة. 

 

ترشح المنتخب المغربي اليوم يجعل الصراع على البطاقة الثانية المؤهلة الى كأس افريقيا للأمم يشتعل بين المنتخب التونسي و نظيره الليبي حيث ستكون المباراة التي ستجمعهما يوم الأحد 27 ديسمبر 2020 بداية من الساعة 14 على الملعب الأولمبي برادس حاسمة لكلا المنتخبين.

المنتخب الليبي الذي رفع رصيده اليوم الى 4 نقاط من انتصار أمام الجزائر و تعادل مع المغرب يكفيه تحقيق التعادل أمام المنتخب التونسي الذي يملك في رصيده نقطتين من تعادلين أمام كل من الجزائر و المغرب للترشح في حين أن الانتصار و لا شيء غير الانتصار يؤهل أبناء المدرب ماهر الكنزاري للكان. 

الترتيب الحالي للبطولة قبل المباراة الأخيرة المرتقبة بين تونس و ليبيا : 

1- المنتخب المغربي (5 نقاط)
2- المنتخب الليبي (4 نقاط) -1
3- المنتخب التونسي (2 نقاط) -1
4- المنتخب الجزائري (1 نقطة) 
5- المنتخب المصري (انسحب) 

عجبك الخبر ؟

مجموع الأراء 3 / 5. عدد الأراء : 12