استهل المنتخب التونسي لكرة اليد أكابر مشاركته في كأس الأمم الأربعة الدولية “4Nations Cup” التي ينظمها الاتحاد البولندي لكرة اليد من 28 الى 30 ديسمبر 2022 بانتصار باهر على صاحب الأرض المنتخب البولندي بنتيجة 32-31 في المباراة التي جمعت المنتخبين مساء اليوم الاربعاء في قاعة “TAURON Arena” الواقعة بمدينة “KRAKÓW” و التي اختير على اثرها صانع ألعاب المنتخب التونسي عبد الحق بن صالح رجلا للمباراة. في المقابل انتهت ثاني مباريات الجولة الأولى بانتصار المنتخب الكوري الجنوبي على حساب نظيره البرازيلي بنتيجة 28-22.  

هذا و يواجه المنتخب التونسي غدا الخميس نظيره البرازيلي بداية من الساعة 15 و 30 دق بتوقيت تونس على أن يختتم مشاركته بملاقاة المنتخب الكوري الجنوبي يوم الجمعة 30 ديسمبر 2022 في التوقيت ذاته. 

يذكر أن مدرب المنتخب الوطني “Patrick Cazal” كان قد وجه الدعوة ل 18 لاعبا للمشاركة في هذه البطولة هم كل من : مهدي الحرباوي – أصيل النملي – ياسين بالقايد – أسامة البوغانمي – غسان التومي – أسامة الرميكي – حازم باشا – يوسف معرف – بلال العبدلي – عبد الحق بن صالح – نور الدين ماوة – طارق جلوز – عصام رزيق – أنور بن عبد الله – اسلام الجبالي – جهاد جاب الله – غازي بالغالي – محمد أمين درمول. 

يذكر أن المباراة تدخل في اطار استعدادات عناصرنا الوطنية للمشاركة في بطولة العالم لكرة اليد المقرر اقامتها خلال الفترة الممتدة من 11 إلى 29 جانفي 2023 بتنظيم مشترك بين بولندا و السويد. 

عجبك الخبر ؟

مجموع الأراء 3.8 / 5. عدد الأراء : 5