أكد نبيل معلول مدرب المنتخب الوطني التونسي استغرابه الشديد من حشر اسمه من قبل بعض وسائل الاعلام و اعتماده كمصدر للحديث عن خطورة اصابة يوسف المساكني و الحال أنه لم يدلي بأي تصريح لأي وسيلة اعلامية بخصوص هذا الموضوع باستثناء تدخله اليوم الأحد على راديو “RTCI”. نبيل معلول أكد أن عددا من وسائل الاعلام الباحثة عن ال “Buzz” تغالط الرأي العام من خلال نشر أخبار غير صحيحة على لسانه. 

معلول واصل ليؤكد أن لا أحد بامكانه اعطاء تشخيص جدي لاصابة يوسف المساكني قبل 10 أيام على أقل تقدير داعيا الجميع الى الانتظار و عدم التسرع في نشر أخبار غير دقيقة بخصوص الملف.   

 

يذكر أن نافع بن عاشور الصحفي الرياضي التونسي الناشط في شبكة قنوات بي ان سبورتس القطرية اليوم كان أكد في تدوينة نشرها على حسابه الرسمي على الفايسبوك منذ قليل أن حلم المشاركة في المونديال بالنسبة الى يوسف المساكني لا يزال قائما حيث أكد و أنه بعد درس ملف الاصابة من قبل أطباء مختصين من تونس و الخارج اليوم الأحد 8 أفريل 2018 تم اكتشاف أن الرباط الصليبي لم يقطع بصفة كاملة و بالتالي تم طرح فرضية امكانية أن يكون اللاعب جاهزا مع انطلاق مشاركة المنتخب التونسي في المونديال في انتظار القرار النهائي الذي سيتخذه دكتور أمريكي مختص سيتحول للكشف على يوسف المساكني لمزيد التأكد من الحالة. 

 

عجبك الخبر ؟

مجموع الأراء 0 / 5. عدد الأراء : 0