تتجه الأنظار يوم الخميس 20 أكتوبر 2022 الى صالة وزارة الرياضة بالدمام التي ستحتضن 4 مواجهات نارية لحساب اليوم الختامي من منافسات الدور الأول لبطولة العالم للأندية “سوبر غلوب” التي تحتضنها المملكة العربية السعودية من 18 الى 23 أكتوبر الجاري حيث ستتحدد على اثرها هوية الفرق الأربعة التي ستضمن ترشحها الى الدور نصف النهائي. 

في المجموعة الأولى :
فقد نادي سيدني الأسترالي الذي يضم في صفوفه اللاعب التونسي حسان الضويوي كل آماله في الترشح بعد تكبده هزيمتين متتاليتين لينحصر الصراع على البطاقة المؤهلة الى الدور نصف النهائي بين كل من حامل اللقب نادي ماغديبورغ الألماني و الخليج السعودي في انتظار مباراة الحسم التي ستجمع الفريقين بداية من الساعة الخامسة مساء بتوقيت تونس. الخليج السعودي يبقى مطالبا بتحقيق الانتصار و لا شيء غير الانتصار للعبور في حين أن أي نتيجة أخرى تعني ترشح نادي ماغديبورغ الألماني الى نصف النهائي. 

في المجموعة الثانية : 
خرج نادي مضر السعودي الذي يضم في صفوفه كلا من أمين بنور و سيف حميدة من دائرة المنافسة لينحصر الصراع على بطاقة الترشح الى الدور نصف النهائي بين كل من بنفيكا البرتغالي و الأهلي المصري في انتظار مباراة الحسم التي ستجمع الفريقين بداية من الساعة 14 و 45 دق بتوقيت تونس. الأهلي المصري يبقى مطالبا بتحقيق الانتصار و لا شيء غير الانتصار للعبور في حين أن أي نتيجة أخرى تعني ترشح نادي بنفيكا البرتغالي الى نصف النهائي. 

في المجموعة الثالثة : 
تكبد نادي الكويت الكويتي الذي يضم في صفوفه الثنائي الدولي التونسي جهاد جاب الله و يوسف معرف هزيمتين متتاليتين لينحصر الصراع على بطاقة الترشح بين كل من كيلسي البولندي و توباتي البرازيلي في انتظار مباراة الحسم التي ستجمع الفريقين بداية من الساعة 10 و 15 دق صباحا بتوقيت تونس. توباتي البرازيلي يبقى مطالبا بتحقيق الانتصار و لا شيء غير الانتصار للعبور في حين أن أي نتيجة أخرى تعني ترشح نادي كيلسي البولندي الى نصف النهائي. 

في المجموعة الرابعة :
كما كان متوقعا انحصر الصراع على بطاقة الترشح الى الدور نصف النهائي بين بطل أوروبا نادي برشلونة الاسباني و بطل افريقيا الترجي الرياضي التونسي في حين خرج نادي مينيستروس المكسيكي أضعف الفرق المشاركة من دائرة المنافسة من الباب الصغير ليكتفي بخوض المباريات الترتيبية لتحديد أصحاب المراكز 9-12. هذا و ستتحدد هوية الفريق المترشح الى الدور نصف النهائي عن هذه المجموعة على ضوء ما ستؤول اليه نتيجة المباراة التي ستجمع بداية من الساعة منتصف النهار و النصف بتوقيت تونس الترجي الرياضي التونسي بنادي برشلونة الاسباني (مباراة منقولة على القناة الوطنية 2 على نايلسات). 

اليكم فكرة عن ترتيب المجموعات الأربعة في أعقاب اليوم الثاني من الدور الأول :

Image

عجبك الخبر ؟

مجموع الأراء 4.1 / 5. عدد الأراء : 16