شهدت مباراة اياب نصف نهائي كأس تركيا التي جمعت اليوم نادي “Fenerbahçe” بضيفه نادي “Besiktas”  أحداث شغب عنيفة أجبرت الحكم “Kalkavan” على ايقافها في الدقيقة 57 و النتيجة تشير الى التعادل السلبي بين الفريقين (مباراة الذهاب كانت انتهت على نتيجة التعادل 2-2). قرار الحكم جاء بعد سقوط مدرب فريق “Besiktas” سينول غونيش بالقرب من دكة بدلاء فريقه واضعا يديه على رأسه الذي كان يسيل دما بعد أن أصيب بمقذوفة أطلقت من مدرجات نادي “Fenerbahçe” استوجبت نقله على عجل إلى حجرات الملابس أين قام الطاقم الطبي لناديه باسعافه من خلال خياطة الجزء العلوي من رأسه بخمس دبابيس وفقا للصور التي تناقلتها وسائل اعلام تركية قبل أن يقع نقله مباشرة الى المستشفى. 

 

و وقع الحادث بعد تصاعد حدة التوترات في الشوط الأول الذي شهد على الخصوص طرد مدافع بشيكتاش الدولي البرتغالي بيبي في الدقيقة 30 بسبب تدخل عنيف كما قام الحكم بايقاف المباراة خمس دقائق في الشوط الأول بعد إلقاء جماهير “Fenerbahçe” قذائف على لاعب من نادي “Besiktas” خلال تنفيذه لركلة ركنية. 

 

الصدام تواصل بين اللاعبين حتى بعد اعلان الحكم ايقاف المباراة و قد أظهر فيديو ألتقط في مدخل حجرات الملابس تبادل لاعبي و عدد من مسؤولي الفريقين للعنف. 

 

 

 

عجبك الخبر ؟

مجموع الأراء 0 / 5. عدد الأراء : 0