توج نادي الهلال السعودي بلقب دوري أبطال آسيا للمرة الرابعة في تاريخه بعد انتصاره على “Pohang Steelers” الكوري الجنوبي بهدفين دون رد في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين مساء اليوم على استاد الملك فهد الدولي في العاصمة السعودية الرياض. ناصر الدوسري افتتح التسجيل للهلال منذ الدقيقة الأولى قبل أن يتمكن موسى ماريغا من اضافة الهدف الثاني مع مطلع الدقيقة 62. 

بهذا التتويج يكون الهلال السعودي قد ضمن رسميا الترشح الى كأس العالم للأندية الذي ستحتضنه دولة الامارات العربية المتحدة (مبدئيا خلال شهر فيفري المقبل) بمشاركة كل من تشيلسي الانجليزي المتوج بكأس رابطة الابطال الأوروبية و الأهلي المصري المتوج بكأس رابطة الأبطال الافريقية و مونتيري المكسيكي المتوج بكأس رابطة أبطال الكونكاكاف و أوكلاند سيتي النيوزيلاندي (معين من اتحاد أقيانوسيا) و الجزيرة الاماراتي حامل لقب دوري الخليج العربي الاماراتي في انتظار التعرف على آخر المترشحين بطل كوبا ليبرتادورس (فلامينغو البرازيلي يواجه مواطنه بالميراس في المباراة النهائية يوم 27 نوفمبر).

هذا و سيحتضن مقر الإتحاد الدولي لكرة القدم بمدينة زوريخ السويسرية عملية سحب قرعة كأس العالم للأندية يوم الاثنين 29 نوفمبر الجاري بداية من الساعة الخامسة مساء بتوقيت تونس.

عجبك الخبر ؟

مجموع الأراء 3.7 / 5. عدد الأراء : 3