حقق نادي “Rizespor” انتصارا ثمينا على حساب نادي “Galatasaray” صاحب المرتبة الثالثة بنتيجة 2-0 في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم لحساب الجولة 27 من منافسات الدوري التركي الممتاز “Süper Lig” وهو بالمناسبة الانتصار الاول للفريق بعد سلسلة من النتائج السلبية (8 مباريات لم يعرف خلالها الفريق طعم النقاط الثلاث). أهداف المباراة حملت توقيع كل من المهاجم التشيكي “Milan Škoda” في الدقيقة 42 و المهاجم الدولي التركي “Tunay Torun” في الدقيقة 53. 

 

 

بهذا الانتصار رفع نادي “Rizespor” رصيده الى 28 نقطة في المرتبة 14 في حين تجمد رصيد “Galatasaray” عند النقطة ال 50 في المرتبة الثالثة مع اتساع الفارق بينه و بين فريقي الطليعة ترابزون سبور و “İstanbul Büyükşehir” الى 6 نقاط قبل 7 جولات عن نهاية السباق. 

يذكر أن المدافع التونسي منتصر الطالبي قد شارك أساسيا طيلة المباراة في صفوف نادي “Rizespor” و قدم مردودا رائعا طيلة المباراة حيث كان الى جانب زميله البرتغالي “Ivanildo Fernandes” سدا منيعا أمام كل محاولات خط هجوم نادي “Galatasaray” بقيادة كل من الدولي الكولمبي “Radamel Falcao” و الدولي الجزائري “سفيان فيغولي” و الدولي النيجيري “Henry Onyekuru”. 

 

عجبك الخبر ؟

مجموع الأراء 3 / 5. عدد الأراء : 2