تتجه الأنظار اليوم الى ملعب الاتحاد بمدينة مانشستر الذي سيحتضن قمة مباريات اياب الدور الثمن نهائي من منافسات كأس رابطة الأبطال الأوروبية بين مانشستر سيتي الأنجليزي و ريال مدريد الاسباني بداية من الساعة الثامنة ليلا بتوقيت تونس. المباراة ستكون منقولة على بي ان سبورتس HD1 و HD3 و يتولى التعليق عليها التونسي رؤوف خليف. 

 

يذكر أن مباراة الذهاب بين الفريقين و التي أقيمت يوم 26 فيفري 2020 على ملعب سانتياغو بيرنابيو كانت قد انتهت بانتصار مانشستر سيتي بنتيجة 2-1. الريال كان افتتح النتيجة يومها عن طريق ايسكو في الدقيقة 60 قبل أن يقلب السيتي الأمور لصالحه بثنائية حملت توقيع كل من غابريال خيسوس (دق 78) و كيفن دي بروين (دق 83 من علامة الجزاء).

اليكم بعض الاحصائيات المهمة قبل مباراة الليلة :

  • مباراة اليوم ستكون الثالثة التي تجمع الفريقين على ملعب الاتحاد لحساب كأس رابطة الأبطال الأوروبية حيث انتهت المواجهتان السابقتان على نتيجة التعادل (1-1) في دور مجموعات نسخة 2012-2013 و 0-0 في ذهاب نصف نهائي نسخة 2015-2016. 

  • مانشستر سيتي تمكن من الترشح في كل مرة فاز فيها خارج قواعده ذهابا لحساب أحد الأدوار الاقصائية المباشرة من كأس رابطة الأبطال الأوروبية (7 مرات /7) 

عجبك الخبر ؟

مجموع الأراء 3.5 / 5. عدد الأراء : 2