تلعب يوم غد الخميس 24 مارس 2022 مباريات نصف نهائي الملحق الأوروبي المؤهل الى نهائيات كأس العالم لكرة القدم قطر 2022 و ذلك حسب البرنامج التالي : 

س 20 و 45 دق : البرتغال / تركيا : مباراة منقولة على قناة بي ان سبورتس “PREMIUM 1” و يتولى التعليق عليها التونسي رؤوف خليف.  

س 20 و 45 دق : ايطاليا / مقدونيا الشمالية : مباراة منقولة على قناة بي ان سبورتس “PREMIUM 2” و يتولى التعليق عليها الجزائري حفيظ الدراجي.  

س 20 و 45 دق : السويد / جمهورية التشيك : مباراة منقولة على قناة بي ان سبورتس “PREMIUM 3” و يتولى التعليق عليها الليبي محمد بركات.  

س 20 و 45 دق : بلاد الغال / النمسا : مباراة منقولة على قناة بي ان سبورتس “EXTRA 1” و يتولى التعليق عليها التونسي نوفل الباشي. 

يذكر أن نظام التصفيات في أوروبا يقوم على ترشح المنتخبات ال 10 التي تصدرت ترتيب المجموعات ال 10 في أعقاب دور المجموعات مباشرة الى نهائيات كأس العالم و هي منتخبات صربيا و اسبانيا و سويسرا و فرنسا و بلجيكا و الدنمارك و هولندا و كرواتيا و أنجلترا و ألمانيا. 

في المقابل سيلعب مباريات الملحق المنتخبات ال 10 التي انهت دور المجموعات في المراتب الثانية (البرتغال – السويد – ايطاليا – أوكرانيا – بلاد الغال – اسكتلندا – تركيا – روسيا – بولندا – مقدونيا الشمالية) الى جانب أفضل منتخبين في مسابقة “Ligue des nations” دون اعتبار المنتخبات المترشحة من دور المجموعات (النمسا – جمهورية التشيك) 

يذكر أن الاتحاد الدولي لكرة القدم كان قرر اقصاء روسيا من التصفيات المؤهلة للمونديال و بالتالي ترشح منافستها بولندا الى نهائي الملحق مع تأجيل مباراة اسكتلندا / أوكرانيا الى موعد لاحق و ذلك بعد اندلاع الحرب بين روسيا و أوكرانيا. 

عجبك الخبر ؟

مجموع الأراء 4.1 / 5. عدد الأراء : 8