راسلت الجامعة الايفوارية لكرة القدم اليوم الخميس 13 ديسمبر 2018 رسميا محكمة التحكيم الرياضي “TAS” للتظلم من قرار رئيس الاتحاد الافريقي لكرة القدم الملغاشي أحمد الأحمد اسناد شرف تنظيم نهائيات كأس افريقيا للأمم 2021 الى الكامرون بالرغم من أن الكوت ديفوار قد فازت بشرف تنظيم نفس النسخة خلال الجلسة التي عقدتها اللجنة التنفيذية للاتحاد الافريقي لكرة القدم بالعاصمة الاثيوبية أديس أبيبا يوم 20 سبتمبر 2014. 

 

الجامعة الايفوارية أكدت أنها استغربت من اتخاذ رئيس الاتحاد الافريقي لكرة القدم لهذا القرار بصورة شخصية دون التفاوض أو مجرد مناقشة الموضوع معها و كانها غير معنية بالموضوع أصلا و  قد قررت على اثر جلسة جمعت ممثلين عنها بممثلي الأندية الايفوارية و عدد من المتداخلين في المجال الرياضي في البلاد أن تتدخل بكل قوتها للحفاظ على مصالح الكوت ديفوار ضد هذا القرار الذي تراه ظالما. 

 

نفس المراسلة أشارت الى أن التحضيرات و الأشغال اللازمة لاحتضان هذه التظاهرة تعتبر استثمارا اقتصاديا و ماليا و بشريا مهما ليس فقط لكرة القدم الايفوارية و انما للكوت ديفوار عامة الذي يحرص مسؤولوه على جعل نهائيات كأس افريقيا 2021 احتفالا افريقيا في الكوت ديفوار. اليكم نسخة من المراسلة : 

 

عجبك الخبر ؟

مجموع الأراء 0 / 5. عدد الأراء : 0