تمكن نادي الرجاء البيضاوي من تجنب الهزيمة على ملعبه و أمام جماهيره أمام غريمه التقليدي الوداد بعد تسجيله هدفا “قاتلا” في الدقائق الاخيرة من مباراة الدربي التي جمعت الفريقين عشية اليوم على أرضية ملعب محمد الخامس لحساب الجولة 25 من الدوري المغربي.

 

كان الوداد سباقا للتسجيل في الدقيقة 37 بواسطة مدافعه أمين العطوشي الذي أسكن الكرة في شباك الحارس الرجاوي محمد بوعميرة معلنا افتتاح النتيجة لأبناء فوزي البنزرتي الذين أنهوا الشوط الأول لصالحهم أداء ونتيجة حيث سيطروا بالطول و العرض على أغلب ردهات الشوط الاول و سنحت لهم أكثر من 4 فرص للتهديف.

 

في الشوط الثاني، تحسن أداء لاعبي الرجاء وتمكنوا من خلق بعض الفرص السانحة للتسجيل، قبل أن يوجه الحكم رضوان جيد بطاقة حمراء للبديل زكرياء حدراف في الدقيقة 77، ما صعب مهمة أصحاب الأرض في ادراك هدف التعادل لكن قائد الفريق بدر بنون تمكن من تحدي النقص العددي ليقفز عاليا فوق الجميع ويسجل هدف التعادل للرجاء من رأسية مركزة في الدقيقة 88 في إعادة لسيناريو دربي الذهاب الذي سجل فيه هدف الانتصار للرجاء في الدقيقة ذاتها وبالطريقة نفسها.

 

وبعد نهاية الديربي بالتعادل، حافظ الفريقان على مركزهما الرابع برصيد 37 نقطة، مع أفضلية فارق الأهداف للرجاء الذي تنتظره مباراة مؤجلة ستجمعه بشباب أطلس خنيفرة يوم 25 أفريل الجاري.

 

عجبك الخبر ؟

مجموع الأراء 0 / 5. عدد الأراء : 0