دارت الليلة الدفعة الأخيرة من مباريات اياب ثمن نهائي كأس رابطة الأبطال الأوروبية و التي أسفرت عن ترشح كل من برشلونة الاسباني و بايارن مونيخ الألماني الى الدور الربع نهائي على حساب كل من نابولي الايطالي و تشيلسي الأنجليزي. 

 

في الكامب نو حسم برشلونة نتيجة مباراته أمام نابولي منذ الشوط الأول بتسجيله ثلاثية حملت توقيع كل من “Clément Lenglet” (دق 10) و ليونيل ميسي (دق 23) و لويس سواريز (دق 45+1) رد عليها الضيوف بهدف يتيم سجله “Lorenzo Insigne” في الدقيقة 45+5 ليترشح البرسا الى ربع النهائي 4-2 في مجموع المباراتين. 

أما في ال “Allianz Arena” فقد أكرم بايارن مونيخ ضيافة تشيلسي الأنجليزي برباعية كاملة تداول على تسجيلها كل من روبار ليفاندوفسكي (دق 10 و دق 83) و ايفان بيريسيتش (دق 24) و توليسو (دق 76) في حين جاء رد النادي اللندني محتشما بهدف يتيم من تامي أبراهام في الدقيقة 44 ليترشح البايارن الى ربع النهائي 7-1 في مجموع المباراتين. 

الأندية ال8 المترشحة الى ربع نهائي كأس رابطة الأبطال الأوروبية : أتلانتا الايطالي – باريس سان جيرمان الفرنسي – لايبزيغ الألماني – أتليتيكو مدريد الاسباني – برشلونة الاسباني – بايارن مونيخ الألماني – مانشستر سيتي الأنجليزي – أولمبيك ليون الفرنسي … 

هذا و تقام مباريات الدور الربع نهائي خلال الفترة المتراوحة بين 12 و 15 أوت 2020 حسب البرنامج التالي : 

يوم 12 أوت : س 20 : أتلانتا الايطالي – باريس سان جيرمان الفرنسي

يوم 13 أوت : س 20 : لايبزيغ الألماني – أتليتيكو مدريد الاسباني

يوم 14 أوت : س 20 : برشلونة الاسباني – بايارن مونيخ الألماني

يوم 15 أوت : س 20 : مانشستر سيتي الأنجليزي – أولمبيك ليون الفرنسي

عجبك الخبر ؟

مجموع الأراء 0 / 5. عدد الأراء : 0