في انتظار قمة انتر / لازيو المبرمجة اليوم الخميس 31 جانفي 2019 بداية من الساعة التاسعة ليلا بتوقيت تونس … حملت مباريات ربع نهائي كأس ايطاليا حتى الآن في طياتها مفاجآت من العيار الثقيل حيث و بعد انتصار ميلان على نابولي 2-0 البارحة حقق نادي فيورنتينا اليوم انتصارا تاريخيا على حساب روما استقر على سباعية كاملة ردت عليها الذئاب في مناسبة وحيدة في حين أكدت أتالانتا قوتها الهجومية الضاربة من خلال اقصاء السيدة العجوز حاملة اللقب و متصدرة الدوري الايطالي بثلاثية نظيفة. 

 

هذا و يدين ميلان بترشحه أمام نابولي الى مهاجمه الدولي البولندي الشاب “Krzysztof Piątek” الذي نجح في تسجيل ثنائية في مرمى الايطالي “Alex Meret” في الدقائق 10 و 27 ليضرب بالتالي الفريق موعدا في نصف النهائي مع فيورنتينا المترشحة بدورها على حساب روما بنتيجة 7-1 … أهداف المباراة حملت توقيع كل من المهاجم الدولي الايطالي “Federico Chiesa” في ثلاث مناسبات (دق 7 و 18 و 74) و المهاجم الدولي الكولومبي “Luis Muriel” في الدق 33 و متوسط الميدان الايطالي “Marco Benassi” في الدق 66 قبل أن يختتم الأرجنتيني “Giovanni Simeone” مهرجان الأهداف بتسجيله ثنائية في الدقائق 79 و 89. سباعية ردت عليها روما في مناسبة وحيدة عن طريق الصربي “Aleksandar Kolarov” في الدق 28. 

 

في الجهة المقابلة ضمنت أتالانتا مقعدا لها في نصف النهائي بتحقيقها مفاجأة من العيار الثقيل بعد ازاحتها لليوفي حامل اللقب و متصدر الدوري دون هزيمة حتى الآن بثلاثية نظيفة حملت توقيع كل من الدولي البلجيكي “Timothy Castagne” في الدقيقة 37 و الدولي الكولومبي “Duván Zapata” في مناسبتين (دق 39 و 86). هذا و سيواجه نادي أتالانتا في نصف النهائي المترشح من المباراة التي ستجمع اليوم الخميس نادي انتر بلازيو روما بداية من الساعة التاسعة ليلا بتوقيت تونس

 

هذا و سيكون برنامج مباريات الدور النصف النهائي على النحو التالي : 

 

يوم 27 فيفري 2019 : 

 

ميلان / فيورنتينا 

أتالانتا / المترشح من (انتر / لازيو)

يوم 24 أفريل 2019 : 

 

فيورنتينا / ميلان 

المترشح من (انتر / لازيو) / أتالانتا  

 

عجبك الخبر ؟

مجموع الأراء 0 / 5. عدد الأراء : 0