أكدت تقارير صحفية اسبانية متطابقة أن ادارة نادي أتليتيكو مدريد متصدر ترتيب الدوري الاسباني قد اقتربت من حسم صفقة انتداب المهاجم الفرنسي “Moussa Dembélé” في نطاق الاعارة الى غاية نهاية الموسم مع أولوية شراء العقد مقابل مبلغ يتراوح بين 33 و 35 مليون يورو قادما من أولمبيك ليون الفرنسي. صحيفتا “AS” و “MARCA” أكدتا حصول اتفاق نهائي بين الفريقين في انتظار اجتياز اللاعب للفحص الطبي تمهيدا لانتقاله الى فريق العاصمة مدريد. 

 

من جهته أكد “Juninho” المدير الرياضي لنادي أولمبيك ليون الفرنسي أمس السبت في تصريح خص به قناة “Téléfoot” أن الاستغناء عن “Moussa Dembélé” خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لم يكن مطروحا لكن اللاعب أبدى خلال جلسة جمعته بادارة النادي رغبة كبيرة في تغيير الأجواء مضيفا أن المفاوضات بين ادارتي الفريقين متقدمة بشأن انتقاله الى أتليتيكو. 

يذكر أن موسى ديمبيلي البالغ من العمر 24 عاما (مواليد 12 جويلية 1996) خريج مدرسة تكوين الشبان في نادي باريس سان جيرمان الفرنسي قبل أن يمضي سنة 2013 عقد احتراف مع نادي فولهام الأنجليزي الذي فوت في خدماته سنة 2016 الى نادي سيلتيك الأسكتلندي وهو لاعب في صفوف أولمبيك ليون الفرنسي منذ 31 أوت 2018 و عقده مستمر معه الى غاية موفى جوان 2023.  

عجبك الخبر ؟

مجموع الأراء 3 / 5. عدد الأراء : 2