علمت أنفوسبور من مصادر جديرة بالثقة أن ادارة نادي الوكرة القطري تمكنت من الحصول على موافقة نهائية من قبل نظيرتها في الترجي الرياضي التونسي بخصوص انتداب الساعد الدولي أيمن حماد لتمثيل الفريق في البطولة الاسيوية ال22 للأندية أبطال الدوري لكرة اليد للرجال و التي ستقام في كوريا الجنوبية خلال الفترة المتراوحة بين 7 و 17 نوفمبر 2019. ياتي هذا الاتفاق أياما قليلة بعد اعلان ادارة الترجي توصلها الى اتفاق أيضا مع نادي العربي القطري بخصوص انتفاع الأخير بخدمات اللاعب الدولي أسامة الجزيري لتمثيل الفريق في نفس البطولة.

 

للاشارة فان أيمن حماد تمت دعوته اليوم من قبل مدرب الترجي نجيب بن ثاير لتمثيل الفريق في مباراة السوبر العربي التي ستجمعه يوم الأحد المقبل 22 سبتمبر 2019 بنادي الغرافة القطري بالعاصمة الأردنية عمان ثم في البطولة العربية للأندية التي تنطلق مباشرة بعد لقاء الكأس الممتازة. 

 

يذكر أن قرعة البطولة الاسيوية ال22 للأندية أبطال الدوري لكرة اليد للرجال قد وضعت نادي الوكرة القطري في المجموعة الثانية صحبة أندية عمان العماني و بربر البحريني و الوحدة السعودي و العربي الكويتي و فولاذ مبارك الايراني فيما ضمت المجموعة الاولى كلا من العربي القطري و الشارقة الاماراتي و الكويت الكويتي و “Zagros Club” الايراني و “SK Hawks” الكوري الجنوبي.

 

عجبك الخبر ؟

مجموع الأراء 0 / 5. عدد الأراء : 0